الأحد 5 مايو 2024
رياضة

أبناء الدكيك يواجهون منتخب أنغولا في نهائي كأس أمم إفريقيا

أبناء الدكيك يواجهون منتخب أنغولا في نهائي كأس أمم إفريقيا هشام الديك والمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة
يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة الأحد 10 ابريل 2024، المنتخب الأنغولي ، لحساب نهاية كاس أفريقيا للأمم.
وأجرى المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة السبت 20 ابريل 2024، آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه بالمنتخب الأنغولي.
وركز  هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة خلال الحصة التدريبية التي أقيمت بمركب محمد السادس لكرة القدم على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء الأحد 21 أبريل 2024 الذي ستحتضنه قاعة قصر الرياضات بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط .
و أنهت اللجنة المنظمة للنسخة السابعة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة، التي ستختتم أطوارها الاحد 21 أبريل 2024، إلى كافة الجماهير، أن عدد المقاعد التي تتوفر عليها قاعة قصر الرياضات بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، تتوافق مع عدد التذاكر التي تم طبعها، وأن ولوج أي مشجع للقاعة رهين بتوفره على التذكرة، بما فيهم الأطفال المرافقين لأولياء أمرهم.
وكانت اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، قد أعلنت في وقت سابق أن مقابلتي النهائي والترتيب، ستجريان بشبابيك مغلقة، بعد نفاذ التذاكر التي تم طرحها عبر الأنترنيت.
يشار إلى مباراة الترتيب ستجمع بين منتخبي مصر وليبيا، وستنطلق على الساعة الخامسة عصرا، بينما المقابلة الثانية فستجمع بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الأنغولي بداية من الساعة الثامنة مساء.