الجمعة 18 أكتوبر 2024
خارج الحدود

مشاهير هوليود ونجوم العالم في "تحدي وعاء الماء المثلج"(مع فيديو)

مشاهير هوليود ونجوم العالم في "تحدي وعاء الماء المثلج"(مع فيديو)

شارك العديد من نجوم ونجمات هوليوود ومشاهير كرة القدم وشخصيات عامة في تحدي ما يعرف بـ"تحدي وعاء الماء المثلج" وذلك في إطار حملة توعية ضد مرض التصلب العضلي الجانبي الذي أطلقته الجمعية الأمريكية لهذا المرض الخطير، بهدف جمع تبرعات لمكافحته.
وقام العديد من المشاهير بالمشاركة وقبول التحدي الذي يقوم على فكرة "أن يُسكب على المشترك وعاء مملوء بالماء المثلج، ويقوم بعد أن يستقبل الماء بدفع مبلغ 100 دولار أمريكي لصالح صندوق التبرعات".
ومن ضمن المشاركين في التحدي "أوبرا وينفري، إيفا لوغوريا، كريستيانو رونالدو، بريتني سبيرز، جاستين بيبر، نيمار دا سيلفا، جينيفر لوبيز ، ليدي جاجا..." وغيرهم الكثير.

وقد قبلت شخصيات ومدراء تنفيذيون بوادي السيليكون وعمالقة المواقع ومحركات البحث التكنولوجية التحدي ومنهم "مارك زوكربيرغ، بيل جيتس، ساتيا ناديلا، لاري بيج، جيف بيزوس، وتيم كوك.." وغيرهم.

كما ونشر بعض من النجوم والمشاهير صور وفيديوهات لهم أثناء التحدي على صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".
ومن نجوم السياسة شارك الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش، في حملة تحدٍي "وعاء الثلج"، حيث ظهر جورج بوش الابن في الفيديو وهو جالس على الكرسي بينما تقوم زوجته بسكب الماء المثلج على رأسه وأعلن تحديه للرئيس الأسبق "بيل كلينتون" ليقوم بهذا. 

 

رابط الفيديوهنا