الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

القفطان المغربي.. الخيار المفضل للنجمات العربيات في رمضان 2023

القفطان المغربي.. الخيار المفضل للنجمات العربيات في رمضان 2023 الفنانة الكويتية روان بن حسين تتوسط الإعلامية المصرية بسمة وهبة (يمينا) والممثلة المصرية روجينا (يسارا)
اختارت عدد من النجمات العربيات القفطان المغربي في إطلالتهن الرمضانية لسنة 2023، لعل آخرهن هي الممثلة المصرية روجينا، التي ظهرت هذه الأخيرة بالزي المغربي التقليدي في إحدى البرامج التلفزيونية.
 
وحرصت الفنانة المصرية على مشاركة صورة لها بالقفطان المغربي، الذي اختارته باللون الذهبي، معتمدة تسريحة شعر بسيط، عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، ليتفق الجمهور على توفقها في الاختيار.
 
وسرعان ما تفاعل الجمهور العربي والمغربي بشكل إيجابي مع إطلالة روجينا، مشيدين بجمال تصميم القفطان المغربي وتفاصيله.
 
كما تألقت الإعلامية المصرية بسمة وهبة بقفطان مغربي عصري باللون البنفسجي، خلال تقديمها لحلقة من حلقات برنامجها "العرافة"، الذي يبث على قناتي المحور والنهار، أثناء استضافتها لمواطنتها الممثلة رانيا يوسف، لتحظى إطلالتها بإعجاب متابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، حيث شاركت مجموعة من الصور.
 
وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة الكويتية روان بن حسين خطفت الأنظار، بعدما تقاسمت مع متابعي حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورا لها، مرتدية قفطانا مغربيا باللون الأزرق والذهبي، خلال حضورها إفطارا رمضانيا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.