الأحد 26 مايو 2024
رياضة

في خضم حربهم ضد لقجع.. تعرف على نصائح جماهير الرجاء لرئيس فريقها

 
 
في خضم حربهم ضد لقجع..  تعرف على نصائح جماهير الرجاء  لرئيس فريقها قدمت بعض الجماهير الرجاوية بعض النصائح لعزيز البدراوي ومن بينها الإسراع بتعيين ناطق رسمي جديد للفريق
في خضم الحرب التي تخوضها فئات واسعة من جماهير الرجاء الرياضي ضد رئيس فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن بعض الجماهير النسور الخضر وجهوا رادراهم هذه المرة إلى عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء من أجل اتخاذ الكثير من الخطوات، التي تعتبرها هذه الجماهير في خدمة فريقها. 

وقدمت بعض الجماهير الرجاوية بعض النصائح لعزيز البدراوي ومن بينها الإسراع بتعيين ناطق رسمي جديد للفريق والتقليل من الظهور الإعلامي والاكتفاء بالمراسلات الرسمية، بالإضافة إلى عدم التسرع في تقديم الاستقالة، لأن ذلك سيضر بالفريق الذي لا يزال ينافس على الألقاب، والدفاع عن حقوق الفريق بشكل رسمي داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ورغم أن النتائج التي يحققها فريق الرجاء خلال هذا الموسم تبقى مقبولة، خاصة على مستوى المنافسات عصبة الأبطال الإفريقية فإن الكثير من جماهير الفريق لا ترى بعين الرضى للمستوى التي ظهر به الفريق في هذا الموسم، وكانوا يعتقدون أن هذا الموسم سيكون استثنائيا مع وجود رئيس وعد بالكثير من الأشياء قبل تقلده هذه المسؤولية.