الأربعاء 24 إبريل 2024
رياضة

غيابات مهمة في صفوف ريال مدريد أمام الأهلي المصري 

غيابات مهمة في صفوف ريال مدريد أمام الأهلي المصري  هازارد لاعب ريال مدريد
سيغيب ثلاثة من أهم اللاعبين لنادي ريال مدريد في مواجهة الأهلي المصري في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء 08 فبراير، 2023، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.
وسيفتقد الريال لخدمات الظهير الأيسر الأساسي، الفرنسي فيرلاند ميندي، الذي سوف يغيب عن الفريق لمدة قد تصل إلى شهرين، بسبب إصابة عضلية في قدمه اليسرى، تعرض لها ضد أتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.
وسيغيب أيضا الإسباني لوكاس فاسكيز عن صفوف الميرنجي في كأس العالم للأندية، بعد تعرضه للإصابة بالتواء في الكاحل الأيمن، خلال مواجهة فالنسيا بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
وانضم مؤخراً البلجيكي إدين هازارد عن صفوف الملكي، في لقاء الأهلي بنصف نهائي مونديال الأندية، بعدما أعلن ريال مدريد إصابته في الوتر الرضفي بركبته اليسرى.
وأكدت تقارير صحافية إسبانية أن الفحوصات الطبية التي خضع لها كريم بنزيما أثبتت إصابته بـ إرهاق عضلي، بينما يعاني ميليتاو من إصابة عضلية طفيفة، وحتى الآن لم يعلن ريال مدريد موقف الثنائي من المشاركة في مونديال الأندية.
وأشارت ذات المصادر إلى أنه من المحتمل أن يكون الثنائي خارج لقاء نصف نهائي كأس العالم للأندية ضد الأهلي، ولكن سيتم العمل على تأهيلهم بصورة جيدة من أجل اللحاق بنهائي البطولة حال التأهل.
من جهة أخرى، يؤكد الإعلام المصري أن فوز المنتخب المغربي على نظيره الإسباني في كأس العالم قطر 22، سيكون بمثابة مصدر تحفيز لهزم ريال مدريد، خاصة أنه سيكون مدعما من طرف الجمهور المغربي.