الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

عقوبات اللجنة المركزية بخصوص مباراة المغرب التطواني وضيفه الوداد الرياضي

عقوبات اللجنة المركزية بخصوص مباراة المغرب التطواني وضيفه الوداد الرياضي قررت اللجنة المركزية منع حضور وتنقل جماهير فريق الوداد الرياضي خارج ملعبه لـ3 مباريات
قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معاقبة فريق الوداد الرياضي بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، لرمي جماهيره للقارورات والحجارة مما أدى إلى توقيف المؤقت للمباراة التي جمعته بالمغرب التطواني لمدة 8 دقائق وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
و تغريمه أيضا مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.
منع حضور وتنقل جماهير فريق الوداد الرياضي خارج ملعبه لـ3 مباريات، بناء على المادتين 105 و76 من مدونة التأديب وذلك بعد أحداث الشغب التي قام بها داخل الملعب ومحيطه وخارجه.
تحمل فريق الوداد الرياضي 50 في المائة من تكلفة الأضرار والخسائر التي لحقت الملعب خلال المباراة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
اما بالنسبة لفريق المغرب التطواني فتمت معاقبته كذلك بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، لرمي جماهيره للقارورات والحجارة مما أدى إلى توقيف المؤقت للمقابلة التي جمعته بالوداد الرياضي لمدة 8 دقائق وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
تغريمه مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.
منع حضور وتنقل جماهير فريق المغرب التطواني خارج ملعبه لمباراة واحدة، بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
تحمل فريق المغرب التطواني 50 في المائة من تكلفة الأضرار والخسائر التي لحقت الملعب خلال المباراة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.