الخميس 30 مارس 2023
رياضة

الشهب الاصطناعية تتسبب في عقوبات لهذه الفرق

الشهب الاصطناعية تتسبب في عقوبات لهذه الفرق استعمال جماهير الرجاء للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي الفاسي
أصدرت اللجنة المركزية للتأديب مجموعة من القرارات التأديبية في حق بعض الفرق الوطنية، وتتعلق هذه العقوبات باستعمال الشهب الاصطناعية. وفيما يلي العقوبات التي أصدرها اللجنة المركزية للتأديب. 
تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي الفاسي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب 
 تغريم فريق المغرب الرياضي الفاسي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي لبعض الدقائق وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .
 تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .
 تغريم فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .
 تغريم فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .
تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي التطواني، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .
– بالنسبة للبطولة الاحترافية 2 INWI:
 توقيف سفيان زهوان، لاعب فريق اتفاق مراكش مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه سريع واد زم ، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.