الخميس 28 مارس 2024
مجتمع

نرجس الحلاق" تغلق" ملف المونديال وتعيد موضوع غلاء الأسعار إلى الواجهة 

نرجس الحلاق" تغلق" ملف المونديال وتعيد موضوع غلاء الأسعار إلى الواجهة  الفنانة نرجس الحلاق
أعادت الفنانة نرجس الحلاق ملف غلاء الأسعار إلى الواجهة، بعد أن خطفت منه منافسات كأس العالم قطر 2022 الأضواء بشكل مؤقت، مستنكرة الزيادات الجديدة التي شهدتها مادة الحليب ومشتقاته.
فقد عمدت الفنانة المغربية إلى مشاركة تدوينة، عبر حسابها الرسمي بمنصة "إنستغرام"، متسائلة: "نرجعو لموضوع غلاء الأسعار اليوم ولا نتسناو حتال لغذا؟ سحابلكم نسيناه نو..نو".
وواصلت الحلاق التعليق على منشورها الإنستغرامي الساخر بما مفاده: "لقد سقطت الأمطار فكيف يعقل أن يرتفع سعر الحليب إلى 4 دراهم، سألتزم الصمت إلى مابعد مباراة الترتيب مع كرواتيا ولنا عودة".
وفي سياق منفصل، سبق لنرجس الحلاق، أن أعربت عن فخرها  بالإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي خلال مشاركاته في مونديال قطر 2022، عبر نشر تدوينة كتبت فيها التالي: "ما يقع الآن والذي سيقع فقطر لا علاقة له بكرة القدم، هو درس مهم، هو درس في الحياة لأي امرأة أو رجل، كبيرا كان أو صغيرا، يجب علينا استيعابه  هو رسالة من مالك وخالق الكون، إن ينصركم الله فلا غالب لكم".
وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة نرجس الحلاق كانت من بين الأسماء الفنية، التي نادت مرارا وتكرارا بضرورة وضع حد لموجة الغلاء التي اجتاحت البلاد.