الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

من بينهم الوالي وعزيز دادس.. حضور فني ضخم لنشاط خيري من تنظيم طلبة المدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط

من بينهم الوالي وعزيز دادس.. حضور فني ضخم لنشاط خيري من تنظيم طلبة المدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط المدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط
يوقع طلبة المدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط، المنخرطين بنادي "أنيم بنيفولا"، المنطوي تحت لواء جمعية الطلبة للمدرسة المدرسة الوطنية للصناعة المعدنية، على عمل تطوعي، ذو أبعاد إنسانية، إذ من المقرر أن ينظم النادي حفلا خيريا، هو الرابع له، صباح يوم الأربعاء 23 نونبر 2022. 
ويهدف النشاط الفني الخيري المرتقب لجمع تبرعات، لتغطية تكاليف القافلات الإنسانية والطبية، التي يسهر على تنظيمها نادي "أنيم بنيفولا". 
وأشارت إحدى طلبة المدرسة الوطنية العليا للمعادن، المنخرطين في النادي سابق الذكر، ل "أنفاس بريس" إلى أن الحفل المنتظر سيتميز بمشاركة ثلة من الأسماء الفنية المغربية الوازنة، هم عزيز دادس وهشام الوالي وطارق البخاري وماجدة بنكيران وسقراط عثمان ويونس مسرار وعثمان شربوب وعازف الكمان أنس الزياني وكذا أوركسترا "غنينو". 
وأوضحت ذات الطالبة أن الغاية من وراء هذا الحضور الفني لهذا الحفل، الذي حدد ثمن تذكرته في 60 درهما، هي إنجاح النشاط التطوعي الإنساني، وبالتالي التمكن من مد يد العون للفئات المعوزة والطبقات الاجتماعية الهشة، التي تعاني الأمرين بسبب سوء أوضاعها المادية وتفتقر إلى أبسط شروط العيش الكريم.