الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد تتويجها بنجمة مراكش الذهبية.. "رانفير سينغ" يشيد بالمغرب وشعبه

بعد تتويجها بنجمة مراكش الذهبية.. "رانفير سينغ" يشيد بالمغرب وشعبه النجم الهندي "رانفير سينغ"
بعد أن وقع عليه الاختيار من قبل القائمين على تنظيم فعاليات الدورة 19 من مهرجان الفيلم بمراكش، ليكون ضمن الأسماء الفنية المتوجة بنجمة مراكش الذهبية، أعرب النجم الهندي "رانفير سينغ"، في فقرة حوار المبرمجة ضمن فعاليات التظاهرة سابقة الذكر، عن سعادته بالاستقبال الحافل، الذي أقيم له عندما حل بالمغرب من وبتتويجه بالنجمة الذهبية في الافتتاح من جهة أخرى.
 
وصرح "رانفير" بأنه تفاجأ من الشعبية التي يحظى بها بالمغرب، معربا عن إعجابه بهذا الأخير وبشعبه، إذ لم يكن يتوقع بأن يعرفه الشباب والأطفال، وأن يكون له منهم معجبون يعرفون حركته الشهيرة من فيلم الشهير "رام ليلة"، ويتابعون أعماله.
 
وعن تكريمه، قال نجم بوليود التالي: "مبعث فخر بالنسبة لي، وشرف كبير أن أحضر بمراكش إلى جانب عدد من ألمع نجوم الفن السابع بالعالم".
 
وأضاف أنه كان قد تحدثت مع مواطنته النجمة "بريانكا شوبرا" عن المهرجان، فقالت له أن المغاربة يحبون الأفلام الهندية وعندما رأى التفاعل بعينيه كانت لحظة حميمية ومؤثرة وأنه عندما علمت عائلاته وأصدقائه بما حصل كانوا فرحين جدا له وخصوصا والدته.
 
وعن سر حيويته وما يتمتع به من طاقة إيجابية، تنعكس على من حوله، قال الفنان العالمي أن لكل شخص تراكمات ومصاعب ومشاكل وجانب مظلم في حياته، إلا أنه يحب أن يخلق البسمة والفرحة ولو بسرد قصة أو نكتة.
 
ونشير إلى أن "سينغ" تسلم الجائزة الكبرى للمهرجان في حفل الافتتاح، من قبل "ميليتا توسكان دو بلونتيي"، مستشارة رئيس مؤسسة الحدث السينمائي، قبل أن يتوجه إلى ساحة جامع الفنا حيث التقى الجمهور العاشق للسينما الهندية عامة ولأفلامه على الخصوص.
 
وجدير بالذكر أن مدينة مراكش تعيش على وقع أحدى أهم التظاهرات الفنية المغربية، إن لم تكن الأهم، مند يوم الجمعة 11 نونبر 2022، وهي المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، والتي تعرف حضور أسماء فنية مغربية وعربية وعالمية بارزة.