الخميس 28 مارس 2024
رياضة

نجم برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم

نجم برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم جيرارد بيكيه
صدم نجم كرة القدم الإسباني، "جيرارد بيكيه" جمهوره بإعلان خبر اعتزاله اللعب بشكل مفاجئ، يوم الخميس 04 نونبر 2022، عن عمر يناهز 35 عاما، مؤكدا أن المباراة المرتقبة، يوم السبت 05 نونبر 2022، ستكون الأخيرة في مشواره الرياضي، الذي دام 15 سنة، توج خلالها بكأس العالم وبطولة أوروبا.
 
واختار مدافع الفريق الإسباني، حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لمشاركة الخبر مع جمهوره ومتابعيه، إذ أطل عليهم عبر شريط، قال فيه: "مباراة السبت (ضد ألميريا في الدوري) ستكون الأخيرة لي في كامب نو", رغم امتلاكه عقدا مع برشلونة يمتد حتى عام 2024.
 
وتابع معلقا على فيلم قصير تظهر فيه مشاهد وهو طفل يرتدي زي برشلونة: "كرة القدم أعطتني كل شيء، برشلونة أعطاني كل شيء، وأنتم يا كتالونيين أعطيتموني كل شيء. الآن وقد تحققت أحلام ذاك الولد، أريد أن أقول لكم إنه حان الوقت لوضع حد لهذه الرحلة".
 
وواصل "بكيه" قوله: "لقد حان الوقت من أجل الرحيل، لقد قلتها سابقا وأكررها بعد برشلونة لن يكون هناك أي فريق آخر في مسيرتي".
 
وتجدر الإشارة إلى أن نادي برشلونة، أعاد نشر مقطع الفيديو الخاص بمدافعه، عبر مختلف حساباته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي، تعبيرا عن تعاطفه مع قرار قائد الفريق.