الثلاثاء 19 مارس 2024
رياضة

محسن متولي يخطف الأنظار في أول ظهور بليبيا ويسجل هدفين (مع فيديو)

محسن متولي يخطف الأنظار في أول ظهور بليبيا ويسجل هدفين (مع فيديو) يذكر أن المباراة الودية المذكورة تدخل في إطار استعدادات أهلي طرابلس  للدور التمهيدي في دوري أبطال أفريقيا
قاد محسن متولي، اللاعب السابق لنادي الرجاء الرياضي، فريقه الحالي أهلي طرابلس الليبي، لاكتساح ضيفه فريق الأمواج الزرقاء بعشرة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما يوم الخميس  01 شتنبر 2022.

أحرز الأهداف محمود عكاشة في الدقيقة التاسعة وأنيس السلتو في الدقيقة 11 و31 ثم أضاف الترهوني الهدف الرابع في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول برباعية للأهلي.

وفي الشوط الثاني أضاف صالح الطاهر الهدف الخامس في الدقيقة 54، قبل أن يحرز محسن متولي المنضم حديثًا الهدف السادس في الدقيقة 56، وعاد اللاعب ذاته ليحرز الهدف السابع في الدقيقة 64، وأحرز القديري الهدف التاسع في الدقيقة 75، وأضاف اللاعب نفسه الهدف التاسع في الدقيقة 82، ليختتم بعدها صالح الطاهر مهرجان الأهداف في الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بفوز أهلي طرابلس بعشرة أهداف دون رد.

يذكر أن المباراة الودية المذكورة تدخل في إطار استعدادات أهلي طرابلس  للدور التمهيدي في دوري أبطال أفريقيا أمام فريق "كيه إم" من زنجبار، وكذلك الاستعداد لانطلاق منافسات الدوري المحلي الليبي.