الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

"ألابا" يقود ريال مدريد إلى الفوز في أول جولات الدوري الإسباني

"ألابا" يقود ريال مدريد إلى الفوز في أول جولات الدوري الإسباني النادي الملكي يكون بانتصاره هذا قد رفع رصيده الافتتاحي إلى 3 نقاط
تمكن فريق ريال مدريد الإسباني من قلب الموازين لصالحه، خلال المواجهة الكروية التي جمعته بمستضيفه اتحاد آلميريا الرياضي، محققا فوزا صعبا بهدفين لهدف واحد، يوم الأحد 14 غشت 2022، بملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط،  الواقع بمدينة المرية الإسبانية، ضمن المرحلة الأولى من بطولة الدوري الإسباني.
فقد افتتح اللاعب البلجيكي " لارجي رامازاني" المباراة، مسجلا الهدف الوحيد لنادي "ألميريا" في الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول في شباك مرمى "ريال مدريد"، ليوقع اللاعب الإسباني " لوكاس فاسكيز إيغليساس " هدف التعادل بين الفريقين الإسبانيين، لفائدة ناديه “ريال مدريد” في الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني.
وبعد مرور 14 دقيقة، من هز بطل الدوري "ريال مدريد" لشباك منافسه، سجل البديل النمساوي "ديفيد أولاتوكونبو آلابا"، ركلة حرة استثنائية بيسراه داخل مرمى أصحاب الأرض، معلنا بذلك عن تقدم فريق الريال، لتشهد الدقائق المتبقية عدة فرص ضائعة لكلا الطرفين سعيا منهما لتغيير النتيجة، وهو ما لم يتحقق.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن النادي الملكي، يكون بانتصاره هذا قد رفع رصيده الافتتاحي إلى 3 نقاط محتلا المركز الثالث بفارق الأهداف عن "فياريال وأوساسونا".