الخميس 28 مارس 2024
فن وثقافة

منتج فيلم "تسليم أهالي" يسرب مقطعا للراحلة دلال عبد العزير

منتج فيلم "تسليم أهالي" يسرب مقطعا للراحلة دلال عبد العزير أبطال فيلم "تسليم أهالي"
فاجأ المنتج المصري هشام جمال الجمهور، بعدما أقدم على تسريب مقتطف من فيلمه المرتقب "تسليم أهالي"، قبل ساعات قليلة من طرحه في القاعات السينمائية، وهو آخر فيلم شاركت فيه الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والذي تؤدي فيه ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم دور البطولة إلى جانب الممثل هشام ماجد.
وعلق هشام جمال على مقطع الفيديو، الذي شاركه عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، معلنا تاريخ عرض فيلم "تسليم أهالي"، إذ كتب التالي: "غدا إن شاء الله في جميع دور العرض".
وأردف المنتج المصري: "أثناء آخر تجربة مشاهدة لفيلم تسليم أهالي قبل نزوله، صورت هذا الجزء لأقول للأم والفنانة المحترمة دلال عبد العزيز، رحمها الله، شكرا يا "أستاذة بثينة" على جمالك وطيبتك".
وواصل تعليقه كالتالي:" قبل ذكرى وفاتها بأيام قليلة أريد أن أطلب منكم الدعاء لها بالرحمة هي والأستاذ الراحل سمير غانم وإن شاء الله يكونا معا الآن في الجنة".
وتضمن المقطع المصور، بعضا من المشاهد، التي أدتها الفقيدة، الذي يصادف يوم غشت 2022، ذكرى وفاتها الأولى، في الفيلم الكوميدي، إذ جسدت في هذا الأخير دور "الأستاذة بثينة"، والدة البطلة "زاهية"، والتي ستتجوز في الفيلم من والد البطل، الذي يؤدي دوره الفنان الكوميدي المصري بيومي فؤاد.