السبت 20 إبريل 2024
فن وثقافة

بشراكة مع "ھیت رادیو".. منتجع السعيدية ينظم حفلا موسیقیا على شاطئ المحطة السیاحیة

بشراكة مع  "ھیت رادیو".. منتجع السعيدية ينظم حفلا موسیقیا على شاطئ المحطة السیاحیة مشهد من شاطئ السعيدية
في إطار برنامج تنشیط المحطة السیاحیة برسم  صیف 2022، سیكون زوار منتجع السعیدیة على موعد مع سھرة فنیة بمناسبة الحفل الموسیقي المجاني الذي سینظمه المنتجع بشراكة مع إذاعة "ھیت رادیو"، وذلك یوم السبت 6 غشت 2022 ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء. 
من تنشیط مومو، ستستضیف ھذه السھرة الفنیة، التي ستقام في الھواء الطلق والمفتوحة أمام الجمھور، نخبة من الفنانین المغاربة: دي دجي بیازید - فنایر - دراكانوف - بدر سلطان - ھند زیادي.
واضحت الجهة المنظمة أن منتجع السعیدیة، وفاء منه بتشجیع مواھب الجھة الشرقیة، حرص على إدراج فنانين ینحدرين من الجھة الشرقیة في البرمجة الفنیة للحفل الموسیقي.
 وسیمكن ھذا الحفل، من استھداف جمھور واسع : الساكنة المحلیة، المصطافین المغاربة القادمین من جھات أخرى، بالإضافة إلى السیاح الأجانب ومغاربة العالم. كما یھدف كذلك إلى ترسیخ أھمیة الأنشطة الفنیة والثقافیة في تنمیة المحطة السیاسیة وتعزیز إشعاعھا على المستوى الوطني والدولي.

حول منتجع السعیدیة
یتمیز منتجع السعیدیة بشاطئه الرملي الجمیل الممتد على مسافة 6 كیلومتر ومناخه اللطیف والمشمس على طول السنة. تم إنشاء المحطة السیاحیة على مساحة 712 ھكتار وسط بیئة طبیعیة محمیة وظھیر غني بالمشاھد الرائعة وثقافة عريقة حافظت على أصالتھا. 
تضم المحطة السیاحیة، الغنیة بالأنشطة الترفیھیة، مارینا ، ملعبین للغولف 18 حفرة، حدیقة بحریة، مركز تجاري، مطاعم، فنادق وشقق.
 تتمیز الفنادق الخمسة للمحطة بانفتاحھا على كورنیش على مسافة 6 كیلومترات، ملائم للنزھة سیرا على الأقدام أو بالدراجات الھوائیة. توفر ھذه الفنادق العصریة والمضیافة قدرة إیوائیة إجمالیة تناهز 4300 سریر، لمواكبة حاجيات السیاحة العائلیة من المغرب والخارج.