الثلاثاء 16 إبريل 2024
موضة و مشاهير

حسام حبيب يرد على اتهامات شرين ويهددها باللجوء إلى القضاء

حسام حبيب يرد على اتهامات شرين ويهددها باللجوء إلى القضاء الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان المصري حسام حبيب
اختار الفنان المصري حسام حبيب، برنامج "إي تي بالعربي"، الذي يبث على قناة "أم بي سي"، للرد على الاتهامات التي وجهتها له طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، إذ وصف على الهواء مباشرة، ما أدلت به من تصريحات خلال مداخلتها التلفزيونية، في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، بأنه "كلام مرسل".
 
وأكد حبيب أنه سيتخذ الإجراءات القانونية بحق شيرين، معلقا: "لم يسبق لي أن تكلمت أو دافعت عن نفسي.. كل ما صرحت به هو كلام مرسل.. ولقد اخترت أن يكون ردي عليه بالوثائق والحجج...وهذا ما أنا الآن بصدد التحضير له".
 
وأضاف طليق الفنانة المصرية، موضحا سبب صمته: "لم أرد حفاظا عليها وعلى سمعتها.. فضلت الصمت.. لكن الآن أنا مضطر للتكلم في الموضوع لأن الأمور.. زادت عن حدها، وتصريحاتي ستكون مدعومة بأدلة وليس مجرد كلام.. ولن أظلم أو أكذب على أي شخص.. لأنني سأرد على كل تصريح خرجت به بالوثائق التي تثبت أن كل ما قالته ليس سوى تهديد".
 
وأنهى حبيب حديثه قائلا: "لقد تعمدت اتهامي لأنصاع لكلامها، ولا طالما هددتني بجمهورها.. وإجراءاتي وردي في الإعلام سيكون بالحقائق.. لهذا أنا لست مستعجلا في الرد".
 
وكانت شيرين عبد الوهاب قد قدمت اعتذارها للجمهور خلال مداخلة هاتفية على الهواء مع الإعلامية لميس الحديدي، يوم الثلاثاء 19 يوليوز 2022، على "تصريحات كاذبة أدلت بها لتجميل صورة حسام حبيب والحفاظ على علاقتهما".

وقد تضمنت تصريحات المطربة المصرية، جملة من الاتهامات، الموجهة لزوجها السابق، لعل أبرزها اتهامها له بالضرب والشتم وسرقة سيارتها، فضلا عن كشفها عن تفاصيل أخرى صادمة، تخص علاقتهما.