الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

ألبوم جديد لعبد الفتاح الجريني على الأبواب

ألبوم جديد لعبد الفتاح الجريني على الأبواب الفنان عبد الفتاح الجريني
يستعد الفنان عبد الفتاح الجريني لطرح ألبومه الجديد، الذي من المرتقب أن يرى النور في صيف 2022، بعدما انتهى مؤخرا من تسجيل أغانيه، وهو العمل الفني الذي يعد ثمرة تعاون بينه وبين ثلة من ألمع صناع الأغاني من كتاب وملحنين في العالم العربي.

ومن المنظر أن يضم الألبوم الجديد لجريني، توليفة من الإصدارات الغنائية، الناطقة بكل من لهجه بلاده المغربية واللهجة المصرية، حرصا منه على إرضاء جمهوره العربي المغربي بصفة خاصة.

وفي سياق منفصل، يعتزم الفنان الشاب، إصدار عمل فني مشترك، سيجمعه بفنان مصري، فضل عدم الكشف عن هويته، إذ سيكون هذا "ديو" تجربة جديدة مميزة عن باقي الأغاني، التي تعاون فيها مع فنانين كالفنان الجزائري الشاب خالد والمطرب المصري تامر حسني ومواطنته جميلة البداوي.

ومن جهة أخرى، أكد الفنان المغربي، المقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال حلوله ضيفا على برنامج "بانوراما"، الذي يذاع على إذاعة "أف أم"، مع الإعلامية بسنت شمس الدين، أنه يعيش حاليا قصة حب مع فتاة مغربية، ستكلل خلال الأيام المقبلة بالزواج، لتذهب توقعات الجماهير إلى الفنانة جميلة البداوي، التي لا طالما ارتبط اسمها بإسم ابن بلاده، ولاحقتهم إشاعة الزواج طويلا.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن عبد الفتاح الجريني، أطلق مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "كذابة"، ناطقة باللهجة المغربية، جرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب بين مصر ودبي، ليحمل هذا الأخير باثنين من المخرجين وهم عمر زكى في مصر و"ميد حلو".