السبت 27 إبريل 2024
موضة و مشاهير

هاني شاكر ينفي إشاعة تخليه عن جنسيته المصرية

هاني شاكر ينفي إشاعة تخليه عن جنسيته المصرية الفنان هاني شاكر
قام الفنان هاني شاكر بتكذيب ماروج له من أخبار تفيد  تخليه عن جنسيته المصرية، مقابل حصوله على الجواز الدومينيكاني، مشيرا إلى أن كل ما يجري تداوله مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة.

ورد الفنان المصري عن الإشاعات المروج لها، عبر تصريح صحافي أدلى به لبرنامج "إي تي بالعربي"، الذي يبث على قناة "إم بي سي"، قائلا: "أن حصوله على الجواز الخاص بالدومينيكان هو حدث مهم في حياته".
 
وأعرب شاكر عن أسفه حيال الضجة التي عقبت الكشف عن هذا الأخير، إذ قال: "للأسف الناس فهمت خطأ، والكل صار يفتي ويقول من عنده أي حاجة". 

وواصل الفنان قوله كالتالي: "هذا الجواز لا علاقة له بوطنيتي المعروفة عند الجميع، ولا يستطيع أن يشكك أحد بحبي لبلدي مصر، ولا يمكن أن أقدم على هذه الخطوة لو كان هناك أي تغيير لموقفي كمصري". 

وأكد هاني شاكر أن الجواز الجديد لن يفرض عليه الإقامة في الدومينيكان، وأن مقر إقامته سيضل في مصر ولن يقبل المساومة على هذا الموضوع. 

كما أبدى استغرابه مما جرى تداوله حول أنه يهدف من وراء حصوله على هذه الجنسية إلى التهرب من دفع الضرائب، وهو ما نفاه بشكل قاطع.

وجدير بالذكر أن الفنان المصري كان قد تقاسم خبر حصوله على الجواز السفر الدومينيكاني عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" قائلا: "سعيد بالتعاون مع الشركة المميزة "ريتش إميجريشن" للحصول على جواز سفر دولة دومينيكا والذي يتيح لي فرصة وسهولة التنقل والسفر لأكثر من 140 دولة من دون الحاجة إلى تأشيرة".