الجمعة 12 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

سعد المجرد وراغب علامة يخوضان تجربة "الميتافيرس"

سعد المجرد وراغب علامة يخوضان تجربة "الميتافيرس" سعد لمجرد والفنان اللبناني راغب علامة
بعد أن خاضت الفنانة اللبنانية تجربة المشاركة في عالم " الميتافيرس"، الفضاء الافتراضي الأقرب إلى الواقع، في فيديو كليب أحدث إصداراتها الغنائية "صح صح"، ها هو سعد لمجرد والفنان اللبناني راغب علامة، يخوضان غمار تجربة "الميتافورس"، بانضمامها بشكل رسمي لهذا العالم، ليكونا أول اسمين فنيين عربيين ينضمان إلى هذا الأخير.

فقد تعاقد كل من الفنان المغربي وزميله اللبناني مع الشركة العالمية " ميتا بلا حدود"، إلا أن هذه الأخيرة تكتمت عن ستعلن عن تفاصيله خلال الأيام القليلة القادمة.

وصرح حبيب شمس، بصفته شريكا مؤسسا في الشركة، خلال مقابلة صحافية أجراها لفائدة برنامج "إي تي بالعربي" بأن أن هذين الاتفاقين هما خطوة نحو المستقبل، ويضع تصورا لمستقبل علاقة قوية بين الجمهور والمشاهير".

 وأردف قوله مشيرا إلى أن الشركة أنهت اتفاقها كذلك مع كل من النجوم ميشال فاضل وسام بريدي وفادي الخطيب حتى يقتحم هم كذلك هذا العالم الافتراضي.

ونذكر أن الشركة، سالفة الإشارة، تعتزم التواصل مع نجوم آخرين، لإقناعهم بالانضمام إلى عالم "ميتافرس"، يأتي في مقدمتهم كل من الفنانين المصريين عمرو دياب ومحمد رمضان، إلى جانب ثلة من الأسماء الفنية الأخرى، من بينهم إحدى نجمات "بوليوود"، وسبعة مشاهير أتراك، وذلك لتمثيل دولهم في هذا العالم الافتراضي.