الخميس 11 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

هدايا "إيلون ماسك" الباهظة.. أمل "آمبير هيرد" الوحيد للخلاص

هدايا "إيلون ماسك" الباهظة.. أمل "آمبير هيرد" الوحيد للخلاص النجمة الأمريكية آمبر هيرد الوحيد تتوسط إيلون ماسك (يمينا) وجوني ديب (يسارا)
 قد تكون هدايا الملياردير "إيلون ماسك" سبيل نجاة النجمة الأمريكية "آمبر هيرد" الوحيد، إذ يمكن لثمنها أن يساعدها للخروج من أزمتها المالية ودفع مبلغ التعويضات الذي ألزمتها المحكمة بأدائه لطليقها النجم الأمريكي "جوني ديب" على خلفية قضية التشهير الشهيرة.
ووفقا للمعطيات الصادرة عن صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الممثلة الأمريكية، ذات 36 ربيعا، كانت قد تلقت العديد من الهدايا الثمينة من "ماسك"، الذي يتصدر قائمة أغنى رجال الأعمال في العالم، خلال فترة ارتباطهما، ونذكر من بين تلك الهدايا، سيارة كهربائية، تحمل العلامة التجارية "تسلا"، الرائدة في مجال صناعة السيارات الكهربائية، وهي الشركة التي يترأسها "إيلون".
وحددت الصحيفة الإسبانية مميزات السيارة، المتمثلة في أن لها القدرة على قطع مسافة 628 كلم بشحنة واحدة، كما تتميز بقوة 1200 حصان وغيرها من المزايا الأخرى.

وكان ظهور "آمبر" في تلك السيارة، قد خلف موجة جدل واسعة، إذ فتح مجال التساؤل، حول مقتني العربة الفارهة، التي تقدر قيمتها بحوالي 130 ألف دولار أميركي.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن النجمة العالمية كانت الخاسر الأكبر في قضية التشهير التي رفعها ضدها زوجها السابق "جوني ديب"، بعد محاكمة استمرت نحو 6 أسابيع، إذ وجدت نفسها مضطرة لتنفيذ حكم المحكمة القاضي بدفع قرابة 10 ملايين دولار كتعويضات.