الخميس 18 إبريل 2024
منوعات

شركة "فيراري" تمنع عائلة "الكاردشيان" من ابتياع أي من سياراتها بعد الآن

شركة "فيراري" تمنع عائلة "الكاردشيان" من ابتياع أي من سياراتها بعد الآن العائلة الأمريكية الشهيرة بلقب "الكاردشيان"
بعد جاستين بيبر، يبدو أن دور العائلة الأمريكية الشهيرة بلقب "الكاردشيان" قد حان، لتنضم إلى القائمة السوداء لشركة "فيراري"، الرائدة في مجال صناعة السيارات الرياضية، إذ اتخذت هذه الأخير قرارها القاضي بمنعهم من اقتناء أي من سياراتها، مبررة ذلك بأنهم أساؤوا التعامل معها.

فبالرغم من ثروة "الكاردشيان" العملاقة، المقدرة بملياري دولار أمريكي، إلا أن الشركة الإيطالية لا تعتقد أن العائلة الشهيرة في مجالات الترفيه وتلفزيون الواقع، تستحق امتلاك إحدى سياراتها، إذ أوضحت إدارة الشركة أنها تتحفظ على معاملة كيم كارديشيان لسيارتها النادرة، والتي تحمل علامتهم التجارية.

ونشير إلى أن العائلة المعنية بقرار "فيراري"، لها تاريخ طويل في إدخال تعديلات على السيارات الفاخرة، التي تمتلكها وتحديدا كيم، التي عمدت مؤخرا إلى تغيير طلاء جميع عرباتها الفارهة بمختلف طرازاتها إلى اللون الرمادي للتناسب مع لون منزلها، وفقا للمعطيات الصادرة عن مواقع إعلامية كندية مختصة في أخبار النجوم والمشاهير.

وجدير بالذكر أنه سبق ل "فيراري" أن اتخذت ذات القرار في حق النجم الكندي الشاب، جاستين بيبر، بعد أن عزم على تغيير لون سيارته من نوع "فيراري 458" بيضاء إلى اللون الأزرق الكهربائي، وهو الشيء الذي اعتبرته الشركة العالمية خرقا لإحدى قواعدها الصارمة، التي تفرضها على الراغبين في شراء موديلاتها.