الثلاثاء 9 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

السرحاني يثور في وجه متابعيه ويتلفظ بكلام ساقط

السرحاني يثور في وجه متابعيه ويتلفظ بكلام ساقط الفنان أيمن السرحاني
ضجت منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو، يوثق لحظه انفعال الفنان أيمن السرحاني، ليتلفظ بسيل من الكلام النابي، خلال ظهوره في بث حي عبر حسابه الرسمي على تطبيق "التيك توك"، وهو المقطع الذي سارعت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير بتناقله على نطاق واسع.

ويرجع السبب وراء غضب السرحاني، إلى إساءة أحد المتابعين له في بثه المباشر، مما جعله يخرج عن طوعه، وهو الشيء الذي أثار صدمة متابعيه ومحبيه، لكونها سابقة في مشواره الفني، إذ لم يسبق له أن ظهر بهذه الحالة من قبل، خاصة وأنهم ألفوا رأيته دائما بوجه بشوش تعلوه الابتسامة.

وانتقد رواد شبكات التواصل الاجتماعي ما بدر من الفنان الشاب من تصرف وصفوه بغير الأخلاقي، معبرين عن استيائهم الشديد من الصورة التر ظهر بها في الفيديو المنشور، إذ اعتبروا أنه كان عليه التحكم بأعصابه والسيطرة على غضبه وكذا تجاهل التعليقات التي لم ترقه أو الرد بأسلوب راق احتراما لباقي متابعيه، مشيرين إلى أن تعرض الفنان للانتقادات أو الإساءة أمر طبيعي سيلازمه طوال مسيرته الفنية.

وفي سياق منفصل، اختار مغني الراي حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي للترويج لجديده المرتقب، فقد سبق له أن حمس متابعيه على موقع الإنستغرام لإصداره الغنائي الجديد، عبر نشر مقطع فيديو له، وهو يتغنى ويرقص على أنغام أحد مقاطع أغنيته المنظرة، بينما تكتم عن البوح  أي تفاصيل تخص العمل أو تاريخ إطلاقه.