الجمعة 29 مارس 2024
سياسة

"التجمعيون" يشددون بالداخلة على ضرورة العمل على إنجاح مؤتمرهم الوطني

"التجمعيون" يشددون بالداخلة على ضرورة العمل على إنجاح مؤتمرهم الوطني جوانب من لقاء التجمعيين بالداخلة

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة الداخلة، يوم الاثنين 7 فبراير 2022، لقاءً حزبيا، حضره محمد الصديقي، عضو المكتب السياسي للحزب، ومنسقه بجهة الداخلة وادي الذهب محمد الأمين حرمة الله، وعدد من مناضلي الحزب.

 

وفي كلمة له، توقف الصديقي، الذي يشغل منصب وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، "عند الإنجازات التي تحققت بفضل التعبئة الشاملة لجميع المناضلين التجمعيين إقليميا"، مُشيدا بـ "جهودهم واجتهاداتهم".

 

وحث الصديقي "كافة المناضلين بجهة الداخلة - وادي الذهب على النضال، سيما في ظل انكبابه على مجموعة من المشاريع منذ ترؤسه للحكومة"، مشددا على "ضرورة العمل لإنجاح المؤتمر الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار".

 

من جانبه، قال حرمة الله، في كلمة مماثلة، إن "محمد الصديقي وحزب الأحرار يوليان عناية خاصة واهتماما كبيرا بسكان هذه الجهة، ويُرجم بشكل فعلي العبارة التي تقول: "إن الصحراء عزيزة على كل المغاربة".

 

وأضاف حرمة الله أن "الصديقي اليوم وبعد توليه مسؤولية الوزارة، يسعى لإعطاء الأولوية لجهتنا، خصوصا أنه مسؤول عن أهم قطاعيين اقتصاديين بالجهة: الصيد البحري والفلاحة".

 

هذا، وقد شكل اللقاء، يضيف حرمة الله، "فرصة حقيقة للنقاش والتواصل بين القيادة والقواعد، بغية تقديم إجابات شافية لكل أسئلة المناضلين، خصوصا ونحن مقبلين على محطة المؤتمر الوطني السابع يومي 4 و5 مارس كأول محطة تنظيمه بعد رئاستنا للحكومة وطنيا وتحملنا مسؤولية تدبير مجالس جماعية وإقليمية وغرف مهنية بجهتنا بعد استحقاقات 8 شتنبر 2021.