الأربعاء 20 أكتوبر 2021
اقتصاد

طيران الإمارات تعيّن مديراً إقليمياً جديداً في المغرب

طيران الإمارات تعيّن مديراً إقليمياً جديداً في المغرب خلفان السلامي
عينت طيران الإمارات خلفان السلامي مديراً إقليمياً جديداً لعملياتها في المغرب، بعد قضاء فترة كمدير إقليمي في السودان.

ويتولى خلفان بموجب منصبه الجديد مسؤولية جميع عمليات طيران الإمارات في المغرب، وسيشرف على وظائف المبيعات وخدمات الركاب والشحن وعمليات المطار، وسيقدم تقاريره مباشرة إلى بدر عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أفريقيا.

وصرح خلفان السلامي حول هذا التعيين، قائلا: "أنا جد سعيد بتولي مهام عمليات طيران الإمارات في المغرب، الذي يعدُّ وجهة رئيسية لنا. وأتطلع إلى العمل مع فريق طيران الإمارات في المغرب المكون من موظفين متفانين وموهوبين. سنعمل جنبا إلى جنب من أجل مواجهة التحديات الصعبة التي فرضها علينا الوباء العالمي والتغلب عليها ومواصلة نمو طيران الإمارات ونجاحها في هذا السوق".

التحق خلفان بالعمل لدى طيران الإمارات ضمن برنامج التدريب الإداري للعمليات التجارية الخاص بمواطني دولة الإمارات في عام 2015، وتابع المزيد من التدريبات في مدريد قبل أن يتولى منصب المدير التجاري في الكويت. وشغل، منذ ذلك الحين، منصب المدير الإقليمي في السودان.

يذكر أن طيران الإمارات تخدم المغرب منذ عام 2002، ولا تزال ملتزمة بتطوير عملياتها وخدمة المسافرين المغاربة. وتخدم الناقلة الدار البيضاء حالياً برحلات يومية، وتربط المسافرين بدبي وعبرها مع أكثر من 120 وجهة عالمية.