الجمعة 3 ديسمبر 2021
سياسة

دلال مني: نتائج انتخابات الغرف المهنية تعكس عمل وزراء الأحرار المتواصل والمستمر

دلال مني: نتائج انتخابات الغرف المهنية تعكس عمل وزراء الأحرار المتواصل والمستمر دلال مني
أصدرت دلال مني، الناطقة الرسمية باسم التجمع الوطني للأحرار، تصريحا بعد الفوز الساحق الدي حققه حزب الحمامة في انتخابات الغرف المهنية؛ مبرزة أسباب هذا النجاح وانعكاساته على المشهد السياسي.

في ما يلي "أنفاس بريس" تنشر نص التصريح:

 

"حقق حزب التجمع الوطني للأحرار نتائج هامة ومشرفة، خلال انتخابات تمثيليات الغرف المهنية. نتائج متميزة، تم تحقيقها بفضل تعبئة ومجهودات مناضلات ومناضلي الأحرار، الذين قاموا بعمل جبار عبر مختلف ربوع المملكة.

 

يشكر حزب التجمع الوطني للأحرار الناخبين الذين وضعوا ثقتهم في حزب التجمع الوطني للأحرار، خلال هذه الانتخابات التي شهدت نسبة مشاركة مهمة، تدل على حجم التعبئة في مختلف الجهات. ونتمنى أن نكون عند حسن تطلعات الناخبين خلال المستقبل.

 

تعكس هذه النتائج المحققة، عمل وزراء الأحرار المتواصل والمستمر في القطاعات الإنتاجية، وتدبيرهم لهذه القطاعات منذ سنوات.

 

نطمح من خلال النتائج المحققة، إلى الانفتاح على القوى السياسية الأخرى التي تمكنت من تحقيق نتائج مهمة خلال هذه الاستحقاقات، والتعاون جميعا من أجل ضمان نجاعة أكبر لتمثيليات هذه الغرف.

 

يأمل حزب التجمع الوطني للأحرار أن يسمح التعاون بين مختلف المكونات السياسية، في إعطاء قيمة مضافة لعمل الغرف المهنية، وضمان حضور سياسي وازن لهذه التمثيليات.

 

تعد الانتخابات المهنية، محطة انتخابية هامة، وتندرج ضمن عدد من المواعيد الانتخابية المرتقبة خلال هذه الفترة. وحزب التجمع الوطني للأحرار، إذ يؤكد على أهمية النتائج المحققة، فإنه واعي بأن مسار العمل الميداني لا يزال مستمرا بالقرب من المواطن، على أمل تحقيق النتائج المرجوة خلال استحقاقات 8 شتنبر"...