الاثنين 16 سبتمبر 2024
رياضة

رئيس نادي التحدي: جماعة سيدي بنور تهمش الكرة الحديدية، ورغم ذلك...

رئيس نادي التحدي: جماعة سيدي بنور تهمش الكرة الحديدية، ورغم ذلك...

علم من مصدر رياضي أن تسع عصب، منضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية، ستشارك في البطولة الوطنية للكرة الحديدية، التي ستقام بمدينة الفقيه بن صالح. وأكد المصدر نفسه أن عصبة تانسيفت الجنوب قد ظفرت بمشاركة تسع ثلاثيات في نفس المنافسات تبعا للنقط التي حصلت عليها أنديتها الرياضية.

وفي لقاء لـ "أنفاس بريس" مع رئيس نادي التحدي للكرة الحديدية بمدينة سيدي بنور، أكد هذا الأخير مشاركة وحضور لاعبي النادي ضمن منافسات بطولة المغرب التي ستحتضنها عصبة تادلة أم الربيع بمدينة الفقيه بنصالح، ما بين 18 و19 نونبر الجاري 2017. لكنه بالمقابل أبدى "أسفه لغياب مؤسسة المجلس البلدي لمدينة سيدي بنور على مستوى دعم وتشجيع نادي التحدي للكرة الحديدية".

وأضاف محاورنا "أستغرب للتهميش المتعمد الذي يعاني منه النادي من طرف مؤسستنا المنتخبة رغم النتائج التي حصدها النادي وبوأته المرتبة الثالثة على مستوى عصبة تانسيفت الجنوب بمجموع 50 نقطة، وراء كل من النادي الرياضي المراكشي صاحب المرتبة الثانية بـ 54 نقطة، فضلا عن النادي الرياضي للكرة الحديدية باليوسفية الذي يتصدر الترتيب بمجموع 81 نقطة".

واعتبر رئيس النادي في السياق ذاته بأن "جماعة سيدي بنور لا تولي أي اهتمام يذكر لتشجيع الجمعيات والأندية الجادة التي تحقق نتائج إيجابية، وتقوم بأدوار طلائعية على المستوى الرياضي". وقال "كان أملنا كبيرا في دعم النادي وتحفيز لاعبيه، حتى نتمكن من تمثيل مدينة سيدي بنور على الوجه المستحق بين 64 ثلاثية من مختلف مناطق المغرب، والتي ستتنافس على البطولة الوطنية برسم موسم 2018". لكنه استطرد في حديثه "لا حياة لمن تنادي، وكل صيحاتنا يتردد صداها في الوادي، وسنحقق نتائج إيجابية بفضل إرادتنا وعزيمتنا، رغم أننا نادي حديث العهد، لكن مسارنا الرياضي يؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح".