الجمعة 20 سبتمبر 2024
رياضة

ماذا قال المصريون عن هزيمة الأهلي أمام الوداد؟

ماذا قال المصريون عن هزيمة الأهلي أمام الوداد؟

تنوعت ردود أفعال المصريين عبر تدوينات فايسبوكية بين تقديم التهاني للوداد وإلصاق الهزيمة بالحكم الغامبي والمطالبة بإقالة المدرب حسام البدري.

هكذا كتب الصحافي والمذيع أشرف محمود: "التحية للأهلي ناضل حتى النهاية والتهنئة للوداد والأشقاء في المغرب الحبيب". فيما نشر الشاعر عماد حسن كاتب أفضل أغاني سميرة سعيد: "لن أعلق على المباراة وعلى أداء الفريقين، وبخاصة الوداد وعلى حكم المباراة.. وسأترك هذه المهمة لأشقائنا المحللين الرياضين المغاربة..أخيرا تهنئتي للوداد وجماهيره.. تهنئتي لحسين لعموته.. تهنئتي لرجال الأهلي الرائعين، وأؤكد أن الأهلي هو أسطورة أفريقيا وفارسها الأعظم على مدار التاريخ،  حتي وهو يخسر بطولة يستحقها".

وكتب احمد شاهين، صاحب فندق البارون الشهير بالقاهرة: "إلى قاعد يكتب أن فرقة الوداد واحشه والحكم مرتشي طيب.. الأهلي خسر في برج العرب والأهلي كان بيلعب من غير خطه..مع العلم أنا أهلاوى بس مبروووك للوداد".

وقال أيمن بدرة، رئيس تحرير مجلة "أخبار الرياضة": "قدر الله ما شاء فعل مبروك لإخوتنا في المغرب الشقيق.. تتعوض يا أهلي إن شاء الله".

وكتب مدوح محمد أبو الفتوح وهو مهندس زراعي: "وسط أجواء غير رياضية من أول وصول الأهلى وسلوك جماهير غير رياضي خارج الملعب وداخله من شماريخ وضرب بالزجاجات والمواد الصلبه  مع حكام لا يرون إلا لاعبي الأهلي فقط كأنهم قادمون لذبح الأهلي وإقصائه بأي طريقة وبأي ثمن احتسابوا إنذارات ليس بالإنذارات ومثلها لم تحتسب على لاعبي الوداد، بل أكثر من ذلك هناك حالتين طرد لم يعط فيها الحكم ولا شيء، واحتساب هدف المباراة من تسلل واضح، كما احتسب الحكم هنا هدف الوداد من فاول لأزارو لم يره الحكم بالرغم أنه كان أمامه، فهو مسلسل من اتحاد إفريقيا لإقصاء الأهلي بأي طريقه وتعيبن حكام مرتشين مرتعشين".

وبنبرته الساخرة المعهودة كتب محمد شحاتة، وهو مخرج فني في الإعلام: "المدرب البدرى للاعبي اأهلى مه اتقلقوش احنا اه خسرنا في المغرب..بس إن شاء الله هنعوض في العشا.."وأضاف أن: "‏أولى مباريات الأهلي بكأس العالم للأندية ستكون أمام نادي طنطا الأربعاء المقبل."

فيما كتب أنور تروث، وهو منتج فني: "الأهلي خسر المباراة في برج العرب.. والتحكيم ما كانش وحش رغم بعض الأخطاء اللي ما أثرتش في نتيجة المبارة... والحركة اللي عملها عماد متعب لا تليق بالنادي الأهلي ويجب أن يعاقب..."

وكتب أحمد عيد العزيز، وهو موظف بقطاع التعليم: "أنا كأهلاوي بقول مبروك الوداد البيضاوي..مش بزعل "أحزن" لما المغاربة يغلبونا لأنهم بيغلبونا بالكورة وبنزاهة.. على عكس الجزائريين.. لعبهم بلطجة وخناق عشان يداروا ضعفهم ومستواهم اللي اقل مننا .."