الأحد 8 سبتمبر 2024
اقتصاد

فندق "إيبيس" بالبيضاء يطرح حلته المتطورة الجديدة لخدمة المسافرين

فندق "إيبيس" بالبيضاء يطرح حلته المتطورة الجديدة لخدمة المسافرين

تم أمس الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 تقديم الحلة الجديدة لفندق "إبيس" بالبيضاء، التابع لـ accor hotels. وقالت ابتسام بوزنادي، مديرة الفندق، في معرض حديثها عن هذه الحلة، في ندوة صحفية، إن للموقع دور كبير لإنجاح هذا الفندق، ذلك لقربه من محطة القطار "المسافرين"، حيث جاء في حي ديناميكي وسط الدار البيضاء مباشرة بجوار المحطة، مع خدمة نقل سهلة ومباشرة إلى مطار محمد الخامس، وكدلك للراغبين في استعمال الترامواي الدي تقع محطته على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام، مسهلة التوجه نحو وسط المدينة والكورنيش.

وذكرت ابتسام أن الفندق الجديد يحتوي على 130 غرفة مكيفة الهواء، و179 سرير مع تصميم عصري ''سويت روم'' وهو مساحة المعيشة الحقيقية وتتكيف مع جميع الاحتياجات. مضيفة أنه يعطي حق اختيار راحة الزبون لنوعين من الغرف، بحكم أنهم قاموا بإعداد مرافق للاسترخاء والراحة.

وبالإضافة للغرف، قالت مديرة الفندق إن هذا الأخير يتضمن قاعة للاجتماعات، وسيكون الفندق الأول بإفريقيا الذي سيعتمد على ألواح إلكترونية متطورة للراغبين في الاستعلام والخدمات. مضيفة أن الفندق مؤثث بتجهيزات حديثة، كما يوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات داخلية وخارجية، وشرفات، وباحات عصرية للتسلية، وخدمة الوجبات الخفيفة على مدار 24 ساعة، مع مزيج الأنواع المقدمة ومطبخ بلا حدود في ديكور معاصر، حسب الاختيار الخاص بالزبون باعتماده خاصية ''الووك'' أي الطهي أمامك...

ويراهن المسؤولون أن الفندق سيكون العلامة التجارية الجديدة للمعيار الأوروبي من "إيبيس" الأخيرة، نظرا للاستراتيجية التي سيعمل بها، والمفهوم العصري الذي سيعتمده هذا الأخير بخدماته السريعة والفورية.

من جهته أشار إسماعيل لوباريس، مدير المبيعات والتسويق لدى ''accorhotels maroc'' أن الأثمنة لن يطرأ عليها تغيير كبير، فقط أجزاء قليلة، تماشيا مع ما هو معروف بالفنادق، باستثناء المناسبات الخاصة. مضيفا أن الفندق سيقوم بالترويج له وتعريف الزبناء به خلال ثلاثة أشهر من افتتاحه باعتماده خصما بـ 50 بالمئة من واجبات الأداء.

يذكر أن فندق "إيبيس" افتتح في شتنبر الماضي، وكذلك بالرباط في يناير الماضي، كما أنه سيفتتح أيضاً في الفاتح من نونبر 2017 بالمحمدية.