الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
مجتمع

شبيبة "الوردة" يعلنون جاهزيتهم لخوض غمار الانتخابات بالعيون

شبيبة "الوردة" يعلنون جاهزيتهم لخوض غمار الانتخابات بالعيون عبد الله بوفوس الكاتب الجهوي لشبيبة "الوردة" في العيون
عقدت الشبيبة الاتحادية جهة العيون الساقية الحمراء، مجلسها الجهوي تخليدا للذكرى 62 لتأسيس حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالمقر الجهوي للحزب بمدينة العيون، وسط حضور مكثف لشباب الشبيبة الاتحادية.

وأفاد الكاتب الجهوي للشبيبة الاتحادية عبد الله بوفوس أن شباب اليوم هو مستقبل الغد وأن الشباب المؤطر سياسيا يعد أرضية خصبة، لبناء دولة المؤسسات، كما دعا عبر هذا المجلس الجهوي كافة شباب المنطقة إلى الانخراط في الأحزاب والمشاركة السياسية من أجل التغيير وخلق التميز على المستوى المحلي والمركزي. 

وأكد رئيس المجلس الجهوي يحي محمد مولود، إلى أن خصوصية المرحلة تقتضي تنزيل الخطاب الملكي، فيما يخص المشاركة السياسية للشباب، وتشبيب المشهد السياسي وضخ دماء جديدة في الفعل السياسي، لاسترجاع الثقة المفقودة في هذا الإطار، لاسيما والمغرب اليوم على مشارف الاستحقاقات الانتخابية، وعلى أن الشبيبة الاتحادية على قدر من الجاهزية والاستعداد على خوض غمارها.

وشهد المجلس الجهوي المصادقة على مجموعة من القرارات التنظيمية والتي من بينها، تحديد تاريخ عقد المؤتمر الجهوي الخامس، وإعادة تجديد الهياكل التنظيمية للشبيبة الاتحادية بكل الأقاليم المكونة للجهة، ودعم ترشح شباب الشبيبة الاتحادية في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.