الجمعة 18 يونيو 2021
مجتمع

بوطاهر: أسطوانة أوريد مشروخة في اصطفافه وراء الراضي(مع فيديو)

بوطاهر: أسطوانة أوريد مشروخة في اصطفافه وراء الراضي(مع فيديو) حفصة بوطاهر تتوسط حسن أوريد وعمر الراضي(يسارا)
قالت حفصة بوطاهر التي تتهم عمر الراضي باغتصابها، أنها " تفاجأت بصراحة وبكل ألم بالفيديو المصور للدكتور حسن اوريد،  يروج من خلاله هذا الأخير لعدد من الادعاءات بشأن قضيتي،  مصرا على القفز على عدد  من الحقائق ويتجاهلها". 
وأضافت حفصة في فيديو نشرته على الفيسبوك بأن" حسن أوريد لم يكتف بالدعوة إلى متابعة من اتهمه بالاغتصاب في حالة سراح، أو يكتفي فقط بإحقاق العدالة، وإنما  حاول ربط هذه القضية بحرية الرأي والتعبير في بلادنا بشكل يعطي الانطباع للمتلقي، أنني مجرد أداة للإيقاع بالمتهم في تكرار للأسطوانة التي ما فتئ يرددها هو ومن يسانده داخل وخارج الوطن، وأنا أكرر  أن هذه اللازمة غير صحيحة، ومحاولة للهروب إلى الامام". 
وأكدت حفصة بوطاهر قائلة:" أنا سيدة مغربية تعرضت للاغتصاب من طرف شخص معين وتقدمت بشكاية ضده وفقا لما تكفله لي القوانين الدولية ذات الصلة بحماية النساء وقوانيننا الوطنية معززة اياها بكل ما يثبتها من قرائن وأدلة، وهو ما يحاول البعض تجاوزه ومنهم مع الأسف حسن أوريد".
وختمت حفصة كلامها بالقول : " من حقي أن أقدم شكاية ضد أي شخص ينتهك كرامتي، وكونه من اتهمه باغتصابي صحافي، فهذا لا يعطيه حصانة لانتهاك أعراضنا، ولي الثقة الكاملة في المساطر القضائية المغربية، مع  احترامي لاستقلالية العدالة التي أتمنى أن تأخذ لي حقي كاملا".