الأحد 9 مايو 2021
اقتصاد

المغرب ضيف شرف في مهرجان الابتكار بسويسرا

المغرب ضيف شرف في مهرجان الابتكار بسويسرا سياح أجانب في المغرب
أعلن "منتدى لوسيرن العالمي للسياحة" أن المغرب سيكون ضيف الشرف في "مهرجان الابتكار" السياحي المقرر عقده أواخر أبريل العام الجاري في لوسيرن بسويسرا.
 ونقل مصدر سياحي لـ"أنفاس بريس" أن حضور المغرب كبلد ضيف في مهرجان الابتكار يمثل بداية شراكة واعدة، من أجل تكثيف النقاش ودفع الابتكارات في كل المجالات المرتبطة بالسياحة. 
وأوضح ذات المصدر أن المنتدى سيسلط الضوء على إمكانات المغرب التي تبتكر في السياحة بمشاريع مختلفة، حيث مازال الوجهة السياحية الطموحة رغم الجائحة، لمشاركته بنشاط في تطوير السياحة العالمية. 
 وسيكون المغرب محورا رئيسيا للفاعلين في صناعة السياحة والمستثمرين في هذا لمهرجان. كما يشير المنتدى إلى أن سويسرا والمغرب تحافظان على تعاون وثيق، لا سيما في مجال السياحة، وأن البلدين يعملان يدا بيد ويدافعان عن تنمية السياحة المستدامة.
 ومعلوم أن "مهرجان الابتكار" بسويسرا، سيجمع شخصيات بارزة من صناعة السياحة والسياسة، بالإضافة إلى المستثمرين والشركات الناشئة لمناقشة أفضل الأساليب الجديدة. يعمل "منتدى لوسيرن للسياحة العالمية" على ربط الخبراء في صناعة السياحة لأكثر من 10 سنوات ويقدم للمشاركين منصة فريدة لتبادل الأفكار الجديدة وتقييمها ، كما يتسعى  إلى  إنشاء إطار عمل مثالي لتقريب الشباب من معرفة خبراء القطاع والمستثمرين. 
ويشار أن منظمة السياحة العالمية ستعقد جمعها العام في مراكش خلال 2021.