الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

مستشارون ببنسليمان يهددون بفضح الرئيس في دورة فبراير إن لم يسلمهم شيكاتهم

مستشارون ببنسليمان يهددون بفضح الرئيس في دورة فبراير إن لم يسلمهم  شيكاتهم محمد جديرة، رئيس بلدية بنسليمان
أصبح واضحا أن رئيس بلدية بنسليمان؛ خاض تجربة انتخابية لا تتناسب ومؤهلاته، حيث وجد نفسه، حاليا، محاطا بالعديد من المشاكل والإختلالات، وكثرت الانتقادات والاحتجاجات من كل أطياف الساكنة.
اليوم، يواجه محمد جديرة، رئيس بلدية بنسليمان، مشكلا ذو حساسية كبيرة والذي كان بالأمس القريب يناقش سرا، إلا أن اقتراب موعد الانتخابات جعله يخرج للعلن.
ويتعلق المشكل المطروح، حاليا، بحيازته لمجموعة من الشيكات موقعة على بياض، تمت مقابل التصويت عليه واعتلاء كرسي الرئاسة، وبالرغم من انتهاء "وظيفة" الشيكات التي تعود لسنة 2015، ظل رئيس بلدية بنسليمان محتفظا بها.
وهكذا، واجهه الرئيس، حاليا، مجموعة من المستشارين بحتمية منحهم شيكاتهم الموقعة على بياض قبل انتهاء شهر يناير 2021، ومن دون ذلك سيتم فضح هذا الملف أمام العلن خلال دورة فبراير2021، والتي من المتوقع أن تشهد أجواء ساخنة، لكون العديد من المستشارين بذات الجماعة استشعروا أن سكوتهم اتجاه مجموعة من المشاكل المرتبطة بالعديد من القطاعات، أحرق ورقتهم الإنتخابية مع الساكنة وبشكل خاص ملف الدعم المالي الكبير الذي تمنحه البلدية لفريق حسنية بنسليمان، والذي يسيره ابن الرئيس من وراء الستار، بحكم أنه مستشارا بذات البلدية.