الخميس 6 أغسطس 2020
رياضة

إلى متى ستستمر أزمة كريزمان داخل نادي برشلونة؟

إلى متى ستستمر أزمة كريزمان داخل نادي برشلونة؟ كريزمان
يعيش انطوان كريزمان اللاعب الدولي الفرنسي اياما عصيبة ، لعدم الاعتماد عليه من طرف مدرب فريق برشلونة كيكي سيتين ضمن التشكيلة المثالية ،كريزو كما يلقبه البعض من اصدقائه ، يبلغ من العمر 29 سنة، لعب بإسبانيا لريال سوسييداد 2014.2009 ،ثم لأتلتيكو مدريد 2019.2014 لينتقل الى نادي برشلونة سنة 2019 ،النقطة التي افاضت الكاس هي دخول كريزمان في الدقائق الاخيرة من الوقت بدل الضائع من لقاء برشلونة ضد أتلتيكو مدريد فريقه السابق الذي كان يصول ويجول فيه كيف ما شاء، كما اظهرت كاميرات المقابلة مدرب الاتليتيكو ديكو سيميوني خلف كريزمان عند ولوجه الملعب ، من خلال قسمات وجهه انه غير راض على الوضعية التي يوجد عليها لاعبه المدلل، لأنه كان رقم واحد داخل أتلتيكو مدريد ، وانه لا يستحق ان يعامل كجوكر في اللحظات الاخيرة من المباراة.
طالبت اخت كريزمان ووكيل اعماله الجلوس مع رئيس الفريق جوزيب بارثميو الاسبوع المقبل لمعرفة مصير استمرار كريزمان داخل نادي برشلونة ،كماطالب كريزمان مقابلة المدرب سيتين راسا لراس لمعرفة اسباب عدم الاعتماد عليه كلاعبرسمي داخل المجموعة الكتالونية، واوضح ان القرار يبقى بيد المدرب لتطبيق اختياراته.
حسب جريدة الموندوالرياضية فان كريزمان وجد مساندة قوية من طرف اصدقائه داخل الفريق ، سيما انه يوجد على بعد هدف واحد على حصيلة نايمار خلال السنة الاولى التي قضاها داخل نادي برشلونة.
مساندة كريزمان من طرف جل اللاعبين، هي محاولة جبر الخواطرو تهدئة الاوضاع التي يعيشها النادي الكتالوني هذه الايام الاخيرة ، لان برشلونة تنتظره مباراة ضد فريق فيلا ريال، هذه المباراة يعتبرها الجميع لقاء حاسم و مصيريللسباق نحو لقب هذه السنة.
هل تستمر ازمة كريزمان الى نهاية الموسم الرياضي الحالي بتواجد كيكي سيتسن على راس الجهاز الفني لفريق البلو كرانا؟ ام تنتهي مع بداية بطولة الليجا القادمة في ظل تحرك رئيس برشلونة للبحث عن مدرب جديد اما بيب جوار ديولا او تشافي ،سيما ان سنة 2021.2020 ستعرف انتخابات الرئاسة داخل نادي برشلونة.