الجمعة 26 إبريل 2024
اقتصاد

منصة Demary.ma في خدمة المقاولات الصغيرة جدا

منصة Demary.ma في خدمة المقاولات الصغيرة جدا المنصة تتيح لحاملي المشاريع الفرصة للاستفادة من نصائح مهنية مجانية من الخبراء

أفادت مصادر "أنفاس بريس" أن أزمة Covid-19 قد أثرت بشكل كبير على المقاولات الصغيرة جدا، مما أدى إلى توقف أزيد من نصفها و فقدان الكثير من المواطنين العاملين بها لمناصب شغلهم.

 

ولمواجهة تداعيات هذه الأزمة، أكد مصدر الجريدة "أن المقاولون يحتاجون اليوم إلى المواكبة أكثر من أي وقت مضى لإعادة إطلاق أعمالهم بنجاح أو الاستثمار في مشاريع جديدة".

 

في سياق متصل أوضح المصدر أن "منصة Demary.ma تقدم نموذجًا جديدًا للمواكبة.. نموذج تضامني، باللغتين العربية والفرنسية في متناول الجميع". مضيفا أن المنصة "تتيح لحاملي المشاريع الفرصة للاستفادة من نصائح مهنية مجانية من مجموعة من الخبراء والمرشدين ذوي تجربة وخبرة مقاولاتية محلية و معترف بها". مؤكدا أن مهمة منصة Demary.ma هي "المشاركة في الجهود المبذولة لحماية وتجديد النسيج الاقتصادي المغربي من خلال إنشاء أداة رقمية تضامنية في خدمة المقاولات".

  

جدير بالذكر أن إسماعيل لحسيني ومحمد بن عودة، هما مؤسسا منصة Demary.ma. ومبادرة Demary.ma  تقودها MENTOR شركة فرعية لـABA CAPITAL  يدعمها مجتمع ريادي يتكون من المئات من رواد الأعمال والاستشاريين والخبراء والشركات والمؤسسات الداعمة.