الأربعاء 15 يوليو 2020
رياضة

لقب نادي القرن يشعل الحرب بين الأهلي والزمالك

لقب نادي القرن يشعل الحرب بين الأهلي والزمالك مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك (يسارا) والخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي

كشف مصدر إعلامي مصري لجريدة "أنفاس بريس"، أن  مجلس إدارة نادي الاهلي، عقد يوم الثلاثاء 02 يونيو 2020 اجتماعا عبر الفيديو كونفرنس، تماشيا مع الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، ويناقش التحرك قانونيا ضد التعدي على حقوقه التسويقية من قبل نادي الزمالك، في لقب نادي القرن.

 

وحسب متابعة الجريدة للموضوع، فهناك اتجاه قوي داخل الإدارة، للتحرك قانونيا ومدنيا ضد نادي الزمالك، بسبب اعتداء الأخير على حقوقه التسويقية في العلامة المسجلة باسمه ولقب نادي القرن.

 

وتؤكد جميع المصادر أن هذا القرار سيجري حسمه خلال الاجتماع المنعقد اليوم، بعد مناقشته أمام أعضاء مجلس الإدارة، وفي حال الاستقرار على التحرك ستكون البداية مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

 

وكان نادي الزمالك، قام بتعليق لافتة على جميع أبواب النادي تحمل عبارة "الزمالك نادي القرن الحقيقي"، ووضع عليها شعار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل أن يستبدلها مؤخرا بإزالة شعار الاتحاد الأفريقي خوفا من العقوبات.

 

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، قد صرح بأنه "يتوفر على وثيقة من داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تؤكد أن ناديه كان متصدرًا لتصنيف نادي القرن الإفريقي عام 1996، مؤكدا أن ترتيب نادي القرن هو الزمالك، كانون ياوندي الكاميروني، الرجاء الرياضي المغربي ثم الأهلي المصري".