الخميس 4 يونيو 2020
فن وثقافة

نجوم "شاعر المليون" في ضيافة "مرحبا مليون" بشاطئ الراحة بأبوظبي

نجوم "شاعر المليون" في ضيافة "مرحبا مليون" بشاطئ الراحة بأبوظبي خلف كواليس "شاعر المليون" من خلال برنامج "مرحبا_مليون"

باتت مواقع التواصل الاجتماعي، تحتل مساحةً واسعة في حياة الناس عامة، وظهر الكثير من النجوم الذين تألقوا في هذا السماء الافتراضيّ الواسع، لكن قلةً هم المؤثرون الذين أتاحوا للشعر النبطي الأصيل أن يتصدّر المشهد الثقافي والأدبي والفني في العالم العربي، وهذا ما يقوم به الشاب الإماراتي عبدالله بن دفنا، خلف كواليس "شاعر المليون" من خلال برنامجه "مرحبا_مليون" الذي يَبثّه عبر حسابات برنامج شاعر المليون على (تويتر، وانستغرام، وفيسبوك).

 

وقد اعتبر عبد الله بن دفنا، أن برنامج "مرحبا مليون" له طابع خاص، حيث تتم خلاله محاورة الشعراء المشاركين في برنامج "شاعر المليون" بأسلوب عفَوي، يتم التطرّق فيه إلى جوانب مختلفة من شخصيتهم، بعيداً عن حياتهم الشعرية، والاشتراك معهم في مجموعة من الألعاب والمناقشات الاجتماعية، وتصفّح مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، للتعرف أكثر عليهم خارج مسرح شاطئ الراحة.

 

 

وأوضح عبد الله بن دفنا أن "مرحبا مليون" صُمّم لتحقيق أعلى درجات التفاعل مع الجمهور من عشاق الشعر النبطي، حيث يتم تسليط الضوء على الشعراء المشاركين في برنامج "شاعر المليون" من خلال زاويةٍ مختلفة في دقائق قليلة، بعيداً عن رهبة المسرح وشاشة التلفاز، ليتعرّف الجمهور على نجوم الشعر.

 

ويتحدث الشعراء مع "عبد الله بن دفنا"، حول حياتهم الشخصية بعيداً عن الأضواء؛ بما يتيح له الفرصة ليكشف للجمهور خبايا وأسرار يسمعها لأول مرة عن نجوم المسابقة. وتبث حلقات "مرحبا_مليون" من مسرح شاطئ الراحة على مدار الأسبوع، ويتم من خلالها تقديم فرصة ذهبية للشعراء للتواصل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة ببرنامج "شاعر المليون"؛ إذ تكون اللقطات حصرية لبرنامج "مرحبا_مليون" ولا تبث عبر شاشات التلفاز.