الأحد 29 مارس 2020
رياضة

تداريب خاصة للحافيظي، وقرار إجراء مكان العملية الجراحية لبنحليب راجع إليه

تداريب خاصة للحافيظي، وقرار إجراء مكان العملية الجراحية لبنحليب راجع إليه حافيظي (يمينا) وبنحليب

خصص مجلس إدارة فريق الرجاء الرياضي حصصا تدريبية خاصة للاعب عبد الإله حافيظي، من أجل تقوية العضلات بهدف استعادة عافيته ليكون جاهزا للمباريات المقبلة للفريق الرجاوي؛ وهو الأمر الذي يسعى إليه ربان النسور، جمال السلامي، لاستعادة خدمات مهاجم الفريق خلال الأسبوع الحالي، بغية إشراكه لدقائق معدودة في مواجهة فريق فيتا كلوب، في إطار رسم الجولة الـ 6 والأخيرة من دور مجموعات دوري عصبة الأبطال، المقررة يوم السبت 01 فبراير 2020.

 

كل هذه الإجرائيات تهدف أكثر إلى ضمان استعداد اللاعب الحافيظي، للمباراة القوية التي تنتظر فريق الرجاء الرياضي أمام مولودية الجزائر برسم ربع نهائي البطولة العربية للأندية.. وفي حالة عدم استعداده في الأسبوع الحالي، فمن المنتظر أن يشارك في المباراة المقررة أمام فريق أولمبيك خريبكة المنتظرة، يوم الأربعاء 05 فبراير 2020 من منافسات البطولة الوطنية.

 

ومن جهة أخرى، منح مسؤولو فريق الرجاء الرياضي الاختيار للاعب المصاب محمود بنحليب، من أجل الخضوع للعملية الجراحية، في حالة أكد الطاقم الطبي للفريق ضرورة حاجته إلى إجراء عملية جراحية للتعافي من إصابته البليغة التي سبق أن تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام مضيفه نهضة بركان، يوم الأحد 19 يناير 2020، لحساب الجولة الـ 13 من منافسات الدوري الاحترافي.

 

ويبقى للمهاجم محمود بنحليب حرية الاختيار بين قطر أو فرنسا، من أجل إجراء عمليته الجراحية، على الرغم من تأكيد الطاقم الطبي لفريق الرجاء الرياضي أن اللاعب بإمكانه إجراء العملية الجراحية في المغرب، إلا أن إدارة الفريق على استعداد أن ترسل محمود بنحليب إلى خارج البلاد، إن أراد هو ذلك.