الاثنين 24 فبراير 2020
رياضة

بعد غياب 3 سنوات.. ديسابير يعود للقلعة الحمراء

بعد غياب 3 سنوات.. ديسابير يعود للقلعة الحمراء سيباستيان ديسابير

أعلن فريق الوداد الرياضي، من خلال موقعه الرسمي على "فايسبوك"، عن تعيين المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر، رسميا مدربا جديدا للفريق، وستكون هذه ثاني تجربة للمدرب الفرنسي مع الفريق الأحمر بعد مرور 3 سنوات.

 

وتم تعيين الفرنسي ديسابر، بعدما تم تعيين الأرجنتيني ميجيل أنخيل غاموندي، الأسبوع الماضي كمشرف عام لفريق الوداد الرياضي وتكليفه بإعادة الهيكلة والإشراف على المشروع الرياضي الجديد؛ ومن المقرر أن يشرف المدرب ديسابر، عن الحصة التدريبية الأولى للاعبي الفريق يوم الأربعاء المقبل.

 

وستكون هذه ثاني تجربة للمدرب الفرنسي مع الكتيبة الودادية، بعد مروره من عارضته قبل 3 سنوات، ومن بين الأشياء المشتركة بين المدرب والفريق هو خوضه أولى مبارياته بالحقبة السابقة مع الفريق، في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الزمالك المصري في نصف نهائي المسابقة، وهو الأمر الذي يعيد نفسه حيث يخوض أولى مبارياته في حقبته الثانية يوم السبت المقبل، بالبطولة ذاتها أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الخامسة لدور المجموعات.

 

وبالرغم من تلقي المدرب الفرنسي، عرضا قويا من أجل الإشراف على تدريب فريق الإسماعيلي المصري، إلا أن اختياره وقع على الفريق الأحمر، الذي قاد تدريبه في 12 مباراة بالحقبة السابقة، وتعادل في 4 وخسر في 3 مباريات، ليفك ارتباطه مع الفريق تاركا الفريق في صدارة ترتيب البطولة الوطنية بعد نهاية الذهاب بتاريخ يناير 2017، وبالتالي يعود الآن لقيادته وهو متصدر الترتيب بمجموع 29 نقطة.

 

وجدير بالذكر أن المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر، قدم مستوى جيد لفريقه السابق بيراميدز، حيث لم يتلق أي هزيمة خلال 15 مباراة في 3 بطولات مختلفة؛ الدوري وكأس مصر وبطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث سجل الفريق 42 هدفا فيما استقبل 19 هدفا.