الأحد 29 مارس 2020
رياضة

تعاقدات متواضعة لفريق الجيش الملكي

تعاقدات متواضعة لفريق الجيش الملكي عناصر فريق الجيش الملكي
قررت إدارة فريق الجيش الملكي تقليص تعاقدات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مبررة هذه الخطوة بسبب تفاهم وتجانس المجموعة الحالية نظرا للصفقات الكثيرة التي عقدتها الإدارة خلال الفترة السابقة من الانتقالات الصيفية. وبالتالي من المحتمل ألا تتعدى صفقات الفريق العسكري لاعبين على أكثر تقدير، بالإضافة إلى اللاعب الإيفواري الذي يتم التفاوض معه في الأيام الحالية، ومن المنتظر أن يتخذ مسؤولو الفريق استراتيجية جديدة بالنسبة للتعاقدات وذلك عبر وضع مجموعة من اللاعبين تحت الاختبار من أجل الخروج بأفضلهم وضمان الصفقة.
وأوضحت المصادر نفسها أن الفريق العسكري تقدم بعرض للاستفادة من خدمات خالد صروخ، لاعب وسط أولمبيك خريبكة؛ إذ يسعى عبد الرحيم طاليب على تعزيز خط المنتصف بهذه الصفقة، لاسيما أن اللاعب توفيق الصفصافي بات مرشحا لمغادرة المجموعة.
وحسب ما تتداوله الأخبار الرياضية الحالية أن إدارة فريق الجيش الملكي تتفاوض مع إدارة فريق أولمبيك خريبكة بشأن اللاعب خالد صروخ، الذي ترغب الظفر بخدماته لتعزيز خط منتصف كتيبة عبدالرحيم طاليب، لكن تبقى هذه من الصفقات"شبه مستحيلة" في الوقت الحالي بما أن الفريق الخريبكي لن يتخلى بسهولة عن اللاعب الذي ساهم بشكل كبير في قيادة الفريق إلى سكة الانتصارات.