الاثنين 25 مايو 2020
موضة و مشاهير

مريم سعيد تقرر متابعة دنيا بطمة وحساب"حمزة مون بيبي"

مريم سعيد تقرر متابعة دنيا بطمة وحساب"حمزة مون بيبي" الإعلامية مريم سعيد
علمت "أنفاس بريس" أن الإعلامية المغربية مريم سعيد تقدمت رسميا بشكوى ضد المغنية المغربية، دنيا بطمة، التي تم منعها رسميا من مغادرة المغرب وحجز جواز سفرها والرفع من قيمة الكفالة المالية التي أقرتها الغرفة الجنحية باستئنافية مراكش، في حقها هي وشقيقتها ابتسام، يوم الإثنين 6 يناير 2020.
مريم سعيد تتهم دنيا بطمة بأنها كانت السبب المباشر في فقدانها لوظيفتها كمنشطة بقناة تلفزيونية عربية معروفة، وكذا فشل زواجها، كل هذا بسبب ما قامت به المغنية المغربية المثيرة للجدل وحساب "حمزة مون بيبي"، بنشره صورا غير لائقة على سناب شات، وهو ما أكدته أيضا مصادر إعلامية إماراتية، بالقول أن الإعلامية المغربية مريم سعيد فقدت وظيفتها كإعلامية ومنشطة بسبب هذا الحساب الإلكتروني في أول تجربة مهنية لها. 
وللإشارة فهذا الحساب بدأت خيوطه تكشف عن بعضها يوما بعد يوم، في انتظارما سوف تؤول إليه جلسة المحاكمة الأولى يوم الخميس 10 يناير 2020 بمراكش، في حق دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام المتابعتين، بنفس التهم التي تلاحق المتهمين المعتقلين السابقين بسجن لوداية، وهي تهم ثقيلة قد تصل عقوبتها إلى 3 سنوات حبسا نافذة.
ومن المتوقع حسب مصادر"أنفاس بريس" أن تظهر أسماء أخرى إلى العلن، تارة كضحايا أو شهود وأخرى كمتهمين، كان لجمعية حقوقية بمراكش أن ذكرتهم بالأسماء وتم الاستماع إليهم من طرف الفرقة الوطنية بالدار البيضاء مؤخرا.