الأحد 25 أكتوبر 2020
مجتمع

إدانة "راقي بركان" بعشر سنوات سجنا نافذا، وهذه هي التهم التي وجهت له..

إدانة "راقي بركان" بعشر سنوات سجنا نافذا، وهذه هي التهم التي وجهت له.. راقي بركان
أدانت محكمة الإستئناف بوجدة يوم الأربعاء 30 أكتوبر2019 حكمها في حق راقي بركان الذي كان يتابع في حالة اعتقال رفقة شخصين آخرين من أسرة الفتاة التي فجرة خيوط الأفعال المنسوبة إليه.
وهكذا قضت نفس المحكمة في حق راقي بركان بعشر سنوات سجنا نافذا وفي الشخصين الذين عرضاه للضرب والتعنيف بسنتين سجنا نافذا. وكانت محكمة الإستئناف وجهت لراقي بركان التهم التالية: الإتجار بالبشر في حق أشخاص في وضعية صعبة لأسباب وأغراض تحت التهديد والتشهير بهم والإغتصاب ومحاولة الإغتصاب والضرب والجرح العمدين وإعطاء مواد مضرة بالصحة".    
وتعود قضية راقي بركان لسنة خلت،حينما كان يوثق علاقته الجنسية مع فتاة وقام بتهديدها فيما بعد بمنحه قدرا ماليا ومن دون ذلك سيعمل على نشر الفيديويات التي قام بتسجيلها عن طريق هاتفه النقال.  
وهكذا عمدت الفتاة لإخبار أسرتها بتفاصيل الحدث، حيث قام فردين من أسرتها على الإعتداء بالضرب على راقي بركان، لتضطر السلطات الأمنية لاعتقال الجميع وتقديمهم للمحاكمة.
وتبين بعد التحقيق، أن راقي بركان يوثق للعديد من زبوناته كل"مغامراته الجنسية" والتي وصلت في مجملها 15 حالة من نساء ينتمين لمجموعة من المدن المجاورة وبشكل خاص بمدن أحفير ووجدة وبركان.