الثلاثاء 15 أكتوبر 2019
اقتصاد

بوحوت: هذه حصيلة مشاركة المجلس السياحي لورزازات بمعرض باريس

بوحوت: هذه حصيلة مشاركة المجلس السياحي لورزازات بمعرض باريس بوحوت (يمينا) إلى جانب عادل فاكر وشكيب بنموسى وراحو بلغازي
أثمرت مشاركة المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات في معرض السياحة الدولي IFTM Top Resa بباريس، عن توقيع  اتفاقية شراكة بين  المكتب الوطني المغربي للسياحة  وشركة TRANSAVIA، لإنشاء خط جوي بين باريس ورزازات ابتداءا من 7 نونبر 2019. وسيقوم  المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات بتنظيم  عملية ترويجية بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة بمناسبة الرحلة الافتتاحية المقررة في 7 نونبر 2019.
وأوضح الزبير بوحوت في تصريح ل "أنفاس بريس" أن  الهدف من وفد المجلس الإقليمي للسياحة  بورزازات الدي ترأسه راحو بلغازي، توطيد العلاقات مع المنعشين السياحيين ووكلاء السفر الذين يبرمجون وجهة ورزازات، كما عمل الوفد على جذب مهنيين جدد في القطاع والتواصل مع الإعلام من أجل ابراز أهمية وثراء الإمكانات السياحية في ورزازات وكذلك تحسين ظروف الربط الجوي  لورزازات".
وقد تمكن المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات  من استخدام تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بالمعرض من خلال الحصول على حوالي 30 موعدًا مع وكلاء الأسفار الذين يعملون على وجه الخصوص في سياحة المؤتمرات MICE بالإضافة لوسائل الإعلام: وكالات الاتصال والبوابات والمجلات المتخصصة والمدونين والمؤثرين.
وشهد رواق ورزازات زيارة كل من شكيب بن موسى سفير المغرب في فرنسا.  وعادل فاكر، مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة حيث استمعوا للشروحات حول الوجهة  مع تأكيد  رئيس المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات على ضرورة  مواصلة دعم هذه المنطقة الجميلة.
بالإضافة إلى ذلك، استقبل أعضاء الوفد في رواق ورزازات مجموعة من المنعشين السياحين ووكلاء الأسفار المتخصصين في سياحة الأعمال والمؤتمرات MICE بالإضافة إلى وكالات الاتصال والبوابات والمجلات المتخصصة والمدونين والمؤثرين.