الخميس 18 إبريل 2024
اقتصاد

"هواوي" تعلن عن افتتاح متجرها على الانترنيت "جوميا مول" وتطلق هاتفها الجديد بهذا السعر

"هواوي" تعلن عن افتتاح متجرها على الانترنيت "جوميا مول" وتطلق هاتفها الجديد بهذا السعر هاتف هواوي

مواصلة في تطوير خدماتها ونهج قربها من المغاربة، أعلنت هواوي عن افتتاح متجرها الجديد عبر الإنترنت في"جوميا مول" انطلاقا من 16 شتنبر2019. سيسمح التواجد على هذه المنصة للمستهلك بشراء منتجات هواوي الرسمية مباشرةً مع الاستفادة من العروض الحصرية.

وقد راهنت هواوي على مقاربة مختلفة في صناعتها للهواتف الذكية من خلال دمج ميزات ومكونات عالية الأداء في الإصدار الجديد من P30 lite 48 MP، وباحتواء نظام الكاميرا المحسّن وذاكرة الوصول العشوائي المطورة.

يتوفر هواوي P30 lite في المغرب بثلاثة ألوان (أزرق طاووسي، أسود ليل، ولؤلؤي أبيض) وهو متوفر للبيع بسعر 3199 درهم.

كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل

واحدة من التحسينات الرئيسية لـهواوي P30 lite 48 MP تكمن في كاميرا التصوير. فبفضل إعدادات الكاميرا الثلاثية الواسعة للغاية بدقة 48 ميغابكسل، لم يكن التقاط صور ومقاطع فيديو خلابة أسهل من الآن. فهي تتضمن عدسة عالية الدقة 48 ميغابكسل وعدسة Ultra-Wide 8 ميغابكسل وعدسة bokeh بدقة 2 ميجابكسل، وإلى جانب هذه الميزات تأتي هذه الكاميرا معززة بخاصية التعرف على المشاهد بفضل الذكاء الاصطناعي المدمج ووضع الليل المحمول. ولا تقف قوة وتفرد هذه الكاميرا عند هذا المستوى، بل هناك خاصية أخرى ويتعلق الأمر بميزة Slow-mo المذهلة التي تستطيع تسجيل 480 صورة في الثانية.

وفي الوقت نفسه، يمكن لعشاق الصور الذاتية "السيلفي" الاستمتاع بكاميرا الذكاء الاصطناعي السيلفي بدقة 25 ميغابكسل مع ميزات قوية. يمكن التعرف على المشهد الذكاء الاصطناعي ما يصل إلى 8 فئات للحصول على صورة ذاتية "سيلفي" مثالية. وفي الإضاءة الخافتة، كل ما عليكم فعله هو استخدام الوضع الليلي، في حين ستعمل AI Micro Shaping على تحسين كل صوركم الذاتية. هذا، وبإمكانكم إضافة بعض المرح إلى صورك الشخصية من خلال حل Qmoji 2.0 3D.

على عكس الإصدارات "الخفيفة" الأخرى من الهواتف الذكية البروميوم، يتميز هواوي P30 lite 48MP بأجهزة تتضمن 6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيغابايت للتخزين، وهو مثالي لأداء فائق السرعة والذاكرة الصلبة. يتم تشغيل الهاتف أيضًا ببطارية 3340 مللي أمبير، والتي يمكن إعادة شحنها بسرعة مع HuaweiQuickCharge من 18W.

يتضمن هواوي P30 lite 48MP، أيضا، معالج Kirin 710 OctaCore. ولا توفر SoC أداء قويا وفعالا فحسب، ولكن بفضل EMUI 9.1 و أندرويد 9.0 يمكن لمستعمليها الاستمتاع بتجربة سلسة طوال اليوم. كما يستفيد اللاعبون أيضًا من تجربة ألعاب غامرة أكثر، وذلك بفضل وحدة Turbo 2.0 GPU، والتي تعمل على تحسين رسومات اللعبة بشكل كبير.

شاشة 6.15 بوصة

بالإضافة إلى تحسين الأجهزة والميزات القوية، ويتمثل أحد العناصر الرئيسية في تصميم هاتف هواوي الجديد شاشة 6.15 بوصة، الحاصلة على شهادة التصديق TÜV Rheinland، وهي بدقة FHD + 2312 x 1090 مع تأثير أخف: مثالية لساعات طويلة من الترفيه أو الألعاب.