السبت 20 إبريل 2024
مجتمع

تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم سطات

تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم سطات إبراهيم أبوزيد في الوسط أثناء حفل التنصيب

تمت يوم الخميس 22 غشت 2019، بمقرعمالة سطات عملية تنصيب رجال السلطة الجدد وفق ما أسفرت عنه نتائج الحركة الانتقالية الموسعة التي باشرتها وزارة الداخلية لاطر الادارة الترابية مؤخرا همت مختلف الأقاليم .

وهكذا تراس مراسيم التنصيب ابراهيم أبو زيد عامل إقليم سطات، بحضور الكاتب العام للعمالة والمنتخبين من برلمانيين ورؤساء جماعات ترابية بالإقليم وممثلي المجتمع المدني وكذلك من المنابر إلاعلامية هذا  وقام  عامل الاقليم بوزيد  بتقديم رجال السلطة الجدد وعددهم 12 موزعين كالتالي: 
- جمال باعلا باشا جديد على مدينة سطات. وهو اطار مخضرم انخرط بسلك الادارة الترابية سنة 1992 وراكم العديد من التجارب في المسؤولية كان آخرها رئيسا لدائرة .
- بوشعيب عناب باشا لبلدية لولاد، القادم من باشوية سيدي افني والذي  تقلد العديد من المسؤوليات منذ انخراطه في سلك الإدارة الترابية سنة 1994.
- مولاي الحسن الجزولي رئيسا لدائرة ابن احمد الجنوبية قادما من باشوية بولمان،  وقد سبق له ان اشتغل بسطات قائدا للملحقة الإدارية الثانية.
- عبد اللطيف العلمي رئيسا لدائرة سطات الشمالية وهو الاطار الذي انخرط في سلك الإدارة الترابية سنة 1986.
كما عرفت  عملية التنصيب  تقديم 8 قواد جدد بمختلف الدوائر بإقليم سطات، ويتعلق الأمر بكل من: مصطفى برطال كقائد بقيادة سيدي حجاج، وإبراهيم مسعودي كقائد   قيادةأولاد فارس، ومحمد القاسمي كقائد قيادة أولاد سعيد، ودريس السعيني قائدا لقيادة كيسر، ورشيد خلافي قائدا بقيادة بني مسكين الغربية، وعبد العزيز باحشيش كقائد للملحقة الإدارية الاولى بسطات، وعبد اللطيف سكرير قائدا للملحقة الإدارية الاولى ببن احمد، والمهدي التروي قائدا بقيادة أولاد محمد  بدائرة بن احمد الجنوبية.
وفي كلمته بالمناسبة وبعد ترحيبه بالمعينين الجدد وتمنياته لهم  بالتوفيق في مهامهم الجديدة بالإقليم. شدد العامل ابراهيم أبو زيد، على توخي الجدية في أدائهم لعملهم من جهة. والتنسيق مع مختلف المصالح الخارجية والمنتخبين والمجتمع المدني من أجل ربح رهانات التنمية من جهة أخرى.