الأحد 15 ديسمبر 2019
رياضة

"الكاف": اللجنة التي ستحسم في لقاء الترجي والوداد تتكون من 9 أعضاء وهم...

"الكاف": اللجنة التي ستحسم في لقاء الترجي والوداد تتكون من 9 أعضاء وهم... رئيس اللجنة الجنوب إفريقي ريموند هاك
بسرعة فائقة حسم الإتحاد الإفريقي في طبيعة اللجنة التي ستوكل لها مهمة إصدار الحكم النهائي في شأن اللقاء الشهير الذي لازال أمره معلقا بسبب الخلافات المسجلة في شأنه، والذي يهم المباراة النهائية برسم عصبة أبطال إفريقيا بين الوداد و الترجي، والتي شهدت أحداثا مثيرة كان أبطالها مسيرو فريق الترجي وحكام المباراة..
وبالرغم من انتظار حكم نهائي من المحكمة الرياضية الدولية، فإن هذه الأخيرة ردت الكرة لمعترك الإتحاد الإفريقي، وأمرته بإسناد الأمر للجنة المسابقات للحسم فيه بشكل نهائي.
ولهذه الغاية راسل الإتحاد الإفرقي أعضاء اللجنة المذكورة لإخبارهم بالمستجدات وعلمهم بالإستعداد لعقد اجتماع طارىء من أجل إصدار قرارنهائي في شأن مباراة الترجي والوداد، وسيتم تحديد تاريخ الإجتماع خلال الساعات القليلة القادمة.
 اللجنة التي عهد لها بعملية الحسم في هذا الموضوع تتكون من9 أعضاء،ويوجد من بينهم عربي وحيد وهو المصري كرم كردي، ويترأس هذه اللجنة الجنوب إفريقي، ريموند هاك. 
وهكذا فإن اللجنة تتكون من الأعضاء الآتية أسماؤهم: ريموند هاك (جنوب إفريقيا)، كرم كردي(مصر)، اوسمان ياسين (دجيبوتي)، يوسف ألدجار (جزيرة القمر)، مصطفى سمكابو (بوروندي)، أزيراكانما بيكاصو (مدغشقر)، عيسى صاما (بوركينا فاصو)، برنار شيدفياز (زيمبابوي)، إيمانويل كمازي (الكونغو الديمقراطية).