الجمعة 26 إبريل 2024
فن وثقافة

موازين 2019: منصة السويسي تلتهب بإيقاعات موسيقى "الهيب هوب"

موازين 2019: منصة السويسي تلتهب بإيقاعات موسيقى "الهيب هوب" فرقة "ميغوس" الأمريكية

"الهيب هوب" يفسح المجال بشكل واسع لمحباته ومحبيه، في "موازين.. إيقاعات العالم"، ليلة يوم الخميس 27 يونيو 2019، وذلك بمنصة السويسي بالرباط.

إيقاعات من توقيع ثلاثي موسيقى الراب كويفو وأوفست وتوكيوف أعضاء فرقة "ميغوس" الأمريكية. وهكذا أمتعت فرقة ميغوس، القادمة من جورجيا الأمريكية، عشاق فن الهيب هوب بأداء امتزجت فيه موسيقى الراب بالبيت بوكس والبريك دانس، من خلال تقديم أغاني ألهبت المنصة وجعلت الجمهور يرقص على إيقاعات موسيقى الأمريكيين ذوي  الأصول الإفريقية.

لقد أدت فرقة ميغوس، التي يدين أعضاؤها بالقرابة لبعضهم البعض، حيث أن "كويفو" هو عم "توكيوف" وابن عم "أوفست"، أشهر أغانيها من قبيل "فرساتشي" و"فايت نايت" و"لوك آت ماي داب"، و"ستريبر باول"، (أدت) أفضل أغانيها على الإطلاق، والتي تصدرت ترتيب أغاني الولايات المتحدة الأمريكية؛ خاصة التي اشتهرت بها في جميع أنحاء العالم: "فرسس" و"نو لابل" و"بور واتر" و"ستير فراي"، حيث تفاعل معها الجمهور بشغف أشعل أضواء المنصة.

تألق ميغوس، معشوقة الجماهير العالمية، ليلة أمس، تواصل بأدائها للأغنية الناجحة "باد آند بوجيه" من الألبوم الثاني استديو كولتور الذي أصدرته سنة 2017، والذي حصل على المركز الأول في بيلبورد هت 100 بأكثر من 13 مليون متابع على فيسبوك وإنستغرم.