الأحد 22 سبتمبر 2019
رياضة

المجلس الإقليمي لسيدي بنور يخصص 200 مليون سنتيم كدعم لنهضة الزمامرة

المجلس الإقليمي لسيدي بنور يخصص 200 مليون سنتيم كدعم  لنهضة الزمامرة مشهد من اجتماع المجلس الاقليمي

حصل فريق نهضة الزمامرة أثر صعوده إلى القسم الاول من البطولة الوطنية لكرة القدم على دعم مهم بمبلغ 200 مليون سنتيم من المجلس الإقليمي لسيدي بنور، كما اعرب عامل الاقليم الحسن بوكوتة.

بدوره عن سعادته خلال اجتماع المحلس الاقليمي بهذا التضامن مع فريق نهضة الزمامرة، وأبدى استعداده لدعم الفريق ماديا والبحث عن موارد مالية قارة للفريق تشجعه على مواصلة  تحقيق نتائجه الإيجابية .

وفي هذا الإطار، فقد صادق  المجلس الإقليمي مؤخرا على تخصيص منحة مالية سنوية لجمعية الأعمال الإجتماعية والثقافية لنادي النهضة الزمامرة لكرة القدم قيمتها 200  مليون سنتيم، بعد توقيع اتفاقية شراكة وتعاون مدتها 05 سنوات بين عبد القادر قنديل رئيس المجلس الإقليمي لسيدي بنور وعبد السلام بلقشور رئيس المكتب المديري لنادي نهضة الزمامرة لكرة القدم، بهدف النهوض بالرياضة على الصعيد الإقليمي وإعطاء دفعة قوية ونوعية للعمل الإجتماعي بالإقليم والعمل على تهيئة الأجواء والظروف المناسبة للرقي بالممارسين في صفوف النادي.

وجديربالإشارة أن فريق نهضة الزمامرة أنهى الموسم في صدارة الترتيب بالقسم الثاني برصيد 53 نقطة، وسيستفيد من منحة جامعية تقدر قيمتها مائة  مليون سنتيم ستساعد الفريق الدكالي على صرف مستحقات لاعبيه وأطره التقنية.