الاثنين 27 مايو 2019
رياضة

إدارة الرجاء تخطو نحو التصعيد ضد العصبة الاحترافية لكرة القدم

إدارة الرجاء تخطو نحو التصعيد ضد العصبة الاحترافية لكرة القدم أعضاء المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي
عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي مساء أمس اجتماعا مستعجلا لتدارس تداعيات برمجة نهاية الموسم الرياضي الحالي.
وورد في بلاغ رسمي أنه بعد نقاش شفاف ومستفيض، قرر المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي استدعاء السيدات المنخرطات والسادة المنخرطين لاجتماع عاجل خاص لتدارس الوضعية الحالية و إتخاذ القرارات اللازمة.
وحث المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي في نفس البلاغ السيدات المنخرطات والسادة المنخرطين للمشاركة في هذا الاجتماع الذي سيعقد بمقر النادي بالوازيس يوم الخميس 16 ماي 2019 على الساعة العاشرة والنصف مساءا.
وكانت إدارة الرجاء قد وجهت رسالة ثانية إلى الكاتب العام للعصبة الاحترافية بعد تلقي الفريق رسالة من العصبة الاحترافية رفضت فيها ملتمس الرجاء القاضي ببرمجة مؤجل الدورة 27 بين الوداد وأولمبيك خريبكة قبل برمجة الجولتين المتبقيتين.
وحرص الرجاء في رسالته على تهنئة الفرق المغاربية المشاركة في المنافسات الإفريقية على مسارها المتميز، ملحا على ضرورة توفير كل الظروف الملائمة لهما، مبديا تفهمه للاجندة الإفريقية الضاغطة، لكن الرجاء شدد ايضا على أن توفير الظروف الملائمة لهذين الفريقين يجب ألا يكون ايضا على حساب مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية التي تتنافس على مراكز مؤهلة افريقيا أوتلك التي تسعى من أجل البقاء.
وخلص الرجاء في رسالته إلى تشبثته بمطالبه التي يعتبرها مشروعة، مشددا على انه يحتفظ لنفسه بحق الدفاع عن حقوقه والرد بالطرق التي يرى انها ملائمة.