السبت 25 مايو 2019
رياضة

علي المدرعي : يا رئيس نادي الزمالك المصري"كون تحشم ونعل الشيطان"!!

علي المدرعي : يا رئيس نادي الزمالك المصري"كون تحشم ونعل الشيطان"!! علي المدرعي، رئيس نادي الزمالك(يسارا)

في خروج إعلامي غريب صرح رئيس نادي الزمالك بأن فريقه لن يلقى نفس مصير النادي الصفاقسي التونسي في إشارة إلى مباراة نصف نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وهنا نود أن نذكر السيد الرئيس أن فريق نهضة بركان فاز بالمباراة عن جدارة واستحقاق وسيطر على مجرياتها مستغلا تراجع النادي الصفاقسي للدفاع طيلة الشوط الأول.

ونذكر السيد الرئيس كيف تأهل فريقه على حساب نادي حسنية أكادير، والكرة التي تجاوزت خط المرمى وشاهدها العالم كله إلا حكم المباراة ورئيس نادي الزمالك، ومخرجة المباراة التي تم توقيفها للتستر على الفضيحة.

ونساءل السيد الرئيس عن الجرائم الرياضية التي ارتكبت في عهد الغير مأسوف عليه عيسى حياتو، ومن هم مساعدوه وحاشيته في ذلك الوقت وكمثال على ذلك كيفية إقصاء المنتخب المغربي أمام الكامرون في كأس إفريقيا سنة1988 بالمغرب.

فضيحة مدوية أخرى سنتين قبل ذلك وإقصاء المغرب مرة أخرى أمام مصر وضربة الخطأ الغير مباشرة التي سجلها اللاعب طاهر أبو زيد بطريقة مباشرة أمام أنظار الأسطورة الزاكي لأن الحكم الإثيوبي كان رافعا يده بشكل واضح لنكتشف بعد ذلك أن السيد الحكم متزوج من امرأة مصرية ويقطن بالقاهرة ونترك للسيد الرئيس البحت عن نتائج المنتخب المغربي خلال كأس العالم في المكسيك في نفس السنة. وللتذكير فاللاعب طاهر أبو زيد مسجل ضربة الجزاء كان يتوفر على إنذارين ولم يكن مؤهل للعب ضد المنتخب المغربي فكان أن تشكلت و اجتمعت لجنة وسحبت إنذارا، لتفسح له المجال ليشارك في المباراة أمام المغرب؟؟؟؟

إن استعمال الوسائل الغير رياضية ليست من شيم المغاربة، و وصولنا إلى نهاية عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية جاء نتيجة عمل ومجهود جبار على جميع المستويات، ونحن نتفهم أن تواجدنا القوي في الكاف يضايقكم أنتم وأطراف أخرى معروفة لدى الرأي العام الرياضي.

وأخيرا أتركوا المجال الرياضي للتنافس الشريف فهو وسيلة للتقارب بين الشعوب ومتنفس للشباب في ظل وضع سياسي عربي يثير الشفقة، فالرياضة قيم إنسانية نبيلة لا تجهزوا عليها من فضلكم.

ملحوظة : فريق نهضة بركان سيفاجئكم حتى لا أقول أكثر من ذلك، نحن في المغرب نلعب المباريات فوق أرضية الملعب وليس في وسائل الإعلام والدهاليز المغلقة.

رسالة للمعني بالأمر : كون تحشم ونعل الشيطان السي مرتضى منصور