الأحد 26 مايو 2019
رياضة

الرجاء يفوز على طنجة ويضيق الخناق على الوداد والجيش يهدر الفوز بميدانه ويتعادل مع نهضة بركان

الرجاء يفوز على طنجة ويضيق الخناق على الوداد والجيش يهدر الفوز بميدانه ويتعادل مع نهضة بركان فريقا الرجاء، و الوداد
قلص فريق الرجاء البيضاوي الفارق بينه وبين الوداد المتصدر للبطولة الاحترافية إلى 9 نقاط، إثر فوزه اليوم (الأربعاء 17 أبريل 2019) على فارس البوغاز فريق اتحاد طنجة بهدف لصفر من توقيع اللاعب حدراف في الشوط الثاني من اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب الأب جيغو بالدارالبيضاء برسم مؤجل الدورة 22. ويواجه الوداد غدا بملعب أدرار بأكادير حسنية أكادير في مواجهة نارية لا بديل فيها للفريق البيضاوي إلا الفوز لتوسيع فارق النقاط بينه وبين "الغريم" الرجاء البيضاوي. ولعل مباراة الديربي بين "الجارين" يوم الأحد المقبل بالملعب الكبير بمراكش ستكون مباراة حاسمة ومهمة سواء للرجاء لتضييق الخناق على المتصدر الوداد البيضاوي والانفراد بالمرتبة الثانية، على الأقل، وتوسيع الفارق بينه وبين منافسيه، أو بالنسبة للفريق الأحمر الذي سيقوده الانتصار في الديربي إلى الحسم بنسبة كبيرة في الفوز ببطولة هذا الموسم.
انتهت المباراة التي جمعت مساء اليوم الأربعاء فريق الجيش الملكي و نهضة بركان بالتعادل هدف لمثله، برسم مؤجل الجولة 22 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
في اليوم نفسه جرت مباراة أخرى مؤجلة عن الدورة 22 بين الجيش ونهضة بركان بمركب مولاي عبد الله بالرباط، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.
وبهذا التعادل رفع الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 30 في المركز الثامن، فيما ارتقى الفريق البركاني للمركز العاشر برصيد 29 نقطة.